معركة الأبطال تشغل صحف إسبانيا

Soccer Football - Champions League Semi-Final Draw - Nyon, Switzerland - April 13, 2018 Andriy Shevchenko draws Real Madrid REUTERS/Stefan Wermuth
قمة ريال مدريد وبايرن ميونيخ بدأت مبكرا عبر أعمدة الصحف (رويترز)

اهتمت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم السبت بالمواجهة الشرسة بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ الألماني في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بجانب مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني مع أرسنال الإنجليزي في نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وحذرت صحيفة "ماركا" النادي الملكي من خطورة العملاق البافاري، ونقلت تصريحات مدرب الأخير يوب هاينكس الذي قال إن المواجهة ستكون صعبة للغاية.

وأشارت الصحيفة إلى تصريح المدير الرياضي لبايرن حسن صالح حميديتش بشأن ضرورة عدم التأثر بإقصاء الفريق العام الماضي أمام النادي الإسباني.

وتحدثت "ماركا" عن مواجهة أتلتيكو مدريد مع أرسنال في نصف نهائي الدوري الأوروبي مع احتمال غياب المهاجم دييغو كوستا عن لقاء الذهاب، حيث أكدت الفحوص احتياجه أسبوعين للشفاء من إصابته.

أما صحيفة "أس" المقربة من نادي ريال مدريد فأكدت مشاركة راموس في المواجهة أمام بايرن ميونيخ، وقالت "مرة أخرى كلاسيكو أوروبا في نصف نهائي دوري الأبطال اليويفا لن يفتح تحقيقا بشأن ما فعله راموس، لذا سيكون موجودا مع الفريق في نصف النهائي".

وعلقت الصحيفة على مواجهة أتلتيكو مدريد وأرسنال في الدوري الأوروبي قائلة "الأتلتي يواجه أرسنال الذي لم يقابله من قبل".

وعلقت صحيفة "موندو ديبورتيفو" على مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونيخ، وأشارت إلى أن الفريق البافاري سيبحث عن الثأر أمام ريال مدريد، في حين وصفت مباراة أتلتيكو مدريد وأرسنال في نصف نهائي اليوروباليغ بالنهائي المبكر.

كما تناولت مواجهة برشلونة مع فالنسيا في الدوري، وقالت "فالفيردي تحت اختبار إنعاش برشلونة من جديد من أجل حسم لقب الليغا مبكرا بعد الخروج من دوري الأبطال أمام روما.. ستكون أمامه فرصة لحسم الليغا وكأس الملك خلال أسبوع واحد".

كما أكدت صحيفة "سبورت" أن نادي برشلونة يحاول في لقاء فالنسيا نسيان ما حدث في دوري الأبطال ويبحث عن فوز معنوي يقربه أكثر من تحقيق الليغا.

المصدر : وكالات