مصابو البافاري.. الغائبون والمشاركون بمواجهة الملكي

Soccer Football - Champions League Semi Final First Leg - Bayern Munich vs Real Madrid - Allianz Arena, Munich, Germany - April 25, 2018 Bayern Munich's Arjen Robben looks dejected as he leaves the pitch with medical staff after sustaining an injury REUTERS/Michael Dalder

تحوم شكوك ضخمة حول إمكانية مشاركة آرين روبين الثلاثاء المقبل مع بايرن ميونيخ أمام ريال مدريد في إياب نصف نهائي أبطال أوروبا في معقل الميرينغي.

وتم استبدال روبين -الذي خاض تدريبا منفردا اليوم الأحد- إثر شكواه من آلام في الفخذ بعد دقائق قليلة من مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي في مدينة ميونيخ وخسرها البافاري 1-2. 

وقال يوب هاينكس مدرب الفريق إنه "يتعين علينا الانتظار ومعرفة موقف روبين، يجب عليه أن يؤكد لنا أنه أصبح بحالة جيدة".

وكانت هناك أنباء أفضل لبطل الدوري الألماني بشأن الثنائي خافي مارتينيز وديفيد ألابا، اللذين غابا عن المباراة التي فاز فيها بايرن ميونيخ على آينتراخت فرانكفورت 4-1 أمس السبت، حيث انتظما في التدريب الجماعي للفريق اليوم الأحد.

وقال ألابا -الذي يعاني من مشكلة عضلية- إنه بات على الطريق الصحيح للمشاركة في مباراة الثلاثاء. في الوقت نفسه يدفع هاينكس بنيكلاس شول (22 عاما) بدل المصاب جيروم بواتينغ.

وقال شول "سأحاول أن أبذل قصارى جهدي من أجل الفريق، وأتمنى أن أتمكن من أداء واجباتي ومساعدة الفريق في الوصول للمباراة النهائية".

المصدر : وكالات