رياضة الجزيرة



رودريغو يحتفل بهدفه الأول لريال مدريد (رويترز)

واصل باريس سان جيرمان الفرنسي انطلاقته الرائعة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وحجز مقعده مبكرا في الدور ثمن النهائي بعد تغلبه على كلوب بروج البلجيكي بهدف نظيف الأربعاء، ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى التي شهدت فوز ريال مدريد الإسباني على غلطة سراي التركي بسداسية نظيفة.

وحافظ سان جيرمان على العلامة الكاملة بتحقيق الفوز الرابع على التوالي وبشباك نظيفة، رافعا رصيده إلى 12 نقطة بفارق خمس نقاط أمام ريال مدريد الذي تقدم خطوة هائلة على طريق التأهل أيضا حيث يتفوق بفارق خمس نقاط على كلوب بروج صاحب المركز الثالث قبل الجولتين الأخيرتين من المجموعة.

وفي العاصمة الإسبانية مدريد، حسم الريال المباراة تماما في شوطها الأول برباعية نظيفة افتتحها البرازيلي رودريغو بهدفين في الدقيقتين الرابعة والسابعة، ثم سجل الثالث سيرجيو راموس من ضربة جزاء (14) ليضيف الفرنسي كريم بنزيمة الهدف الرابع (45).  

 

 

 

 

وفي الشوط الثاني، أضاف بنزيمة الهدف الثاني له والخامس للفريق في الدقيقة 81، ثم اختتم رودريغو السداسية بتسجيله هدفه الثالث (هاتريك) والسادس لفريقه.

 

وكتبت المباراة شهادة نجاح جديدة ورائعة للبرازيلي رودريغو (18 عاما) الذي سجل ثلاثة أهداف، منها هدفان صنعهما مواطنه مارسيلو. كما صنع رودريغو هدف الريال الرابع الذي سجله بنزيمة في نهاية الشوط الأول.

وهذا الفوز هو الأول للريال في دوري الأبطال على ملعب سانتياغو برنابيو منذ أكثر من عام، حيث كان آخر فوز له على هذا الملعب بدوري الأبطال عندما تغلب على فيكتوريا بلزن التشيكي 2- 1 في دور المجموعات بالبطولة الموسم الماضي يوم 23 أكتوبر/تشرين الأول 2018. 

المصدر : الألمانية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو