ريال مدريد يهزم كلوب بروج ومهرجان أهداف لسان جيرمان

BRUGGE, BELGIUM - DECEMBER 11: Vinicius Junior of Real Madrid celebrates after scoring his team's second goal during the UEFA Champions League group A match between Club Brugge KV and Real Madrid at Jan Breydel Stadium on December 11, 2019 in Brugge, Belgium. (Photo by Dean Mouhtaropoulos/Getty Images)

حقق ريال مدريد فوزا شرفيا 3-1 على مضيفه كلوب بروج البلجيكي في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوزا كبيرا لباريس سان جيرمان بخماسية نظيفة على ضيفه غالاتا سراي التركي.

واتسمت المباراتان بالهدوء بعدما حجز سان جيرمان والريال بطاقتي التأهل عن تلك المجموعة للأدوار الإقصائية، في حين كان الصراع مقصورا على الفريق الذي سينال المركز الثالث المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي، والذي حصل عليه بروج.

وارتفع رصيد الفريق الباريسي إلى 16 نقطة في الصدارة، متفوقا بفارق خمس نقاط أمام أقرب ملاحقيه ريال مدريد، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة بـ 13 لقبا، بينما نال بروج المركز الثالث بنقطتين، لينتقل للعب في دور الـ32 بالدوري الأوروبي، بعدما ظل غالاتا سراي قابعا في مؤخرة الترتيب بنقطتين.

undefined

وسجل أهداف الملكي، رودريغو (53) وفينيسيوس جونيور (64) ولوكا مودريتش في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، في حين سجل هدف بروج الوحيد هانز فانكن (55).

وفي العاصمة الفرنسية باريس، سحق فريق العاصمة الفرنسية غالاتا سراي بخماسية نظيفة سجلها ماورو إيكاردي (33)، وبابلو سارابيا (35) ونيمار (47) وكيليان مبابي (63) وإدينسون كافاني (84 من ركلة جزاء).

المصدر : وكالات