لماذا تخشى جميع الفرق مواجهة ليفربول بدوري أبطال أوروبا؟

Soccer Football - Champions League - Group E - FC Salzburg v Liverpool - Red Bull Arena Salzburg, Salzburg, Austria - December 10, 2019 Liverpool's Naby Keita celebrates scoring their first goal with Andrew Robertson and Roberto Firmino Action Images via Reuters/John Sibley
نابي كيتا يحتفل بهدفه بمرمى سالزبورغ ويشاركه روبرتسون (يمين) وفرمينيو (يسار) (رويترز)

أكد الظهير الأيسر لفريق ليفربول آندي روبرتسون، أن جميع المنافسين يرغبون في تفادي مواجهة فريقه عند سحب قرعة الدور ثُمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الاثنين المقبل في سويسرا.

وتأهل ليفربول لثمن النهائي متصدرا مجموعته بعد تغلبه 2-صفر على مستضيفه سالزبورغ الثلاثاء الماضي، وتنتظره مواجهة فريق من بين ريال مدريد وأتليتيكو مدريد وبروسيا دورتموند وأتلانتا وأولمبيك ليون.

وتأهل فريق المدرب يورغن كلوب إلى المباراة النهائية في النسختين السابقتين، ونال اللقب الموسم الماضي بعد تغلبه على توتنهام بالمباراة النهائية ليحرز أول لقب مع المدرب الألماني.

وقال روبرتسون "نحظى باحترام المنافسين في هذه البطولة. لا أحد يرغب في مواجهتنا بعد الذي فعلناه في آخر عامين".

وأضاف "الأجواء التي صنعناها والفريق الذي بلغ النهائي مرتين على التوالي وخسر مرة وفاز في أخرى" هو ما يجعل الفرق الأخرى تخشى مواجهتنا.

وأشار مدافع الريدز إلى أن الاحترام وخشية الفريق زادت هذا العام بعد اللقب الأوروبي بقوله "ربما في أول موسم بلغنا فيه النهائي.. لم نحصل على الاحترام الذي نستحقه. الآن الجميع يحترمنا بأوروبا. لا أحد يرغب في مواجهتنا".

وأضاف روبرتسون "سننتظر للتعرف على المنافس الجديد. ندرك أن الأمور ستكون صعبة بغض النظر عن اسم المنافس لكننا نتطلع لهذا التحدي رغبة في التقدم بالبطولة. نعلم أننا الأبطال ويرغب الجميع في الفوز علينا".

المصدر : رويترز