الجماهير هاجمت رونالدو.. يوفنتوس يسقط أمام أتلتيكو في مدريد

MADRID, SPAIN - FEBRUARY 20: Jose Gimenez of Atletico Madrid celebrates after scoring his team's first goal during the UEFA Champions League Round of 16 First Leg match between Club Atletico de Madrid and Juventus at Estadio Wanda Metropolitano on February 20, 2019 in Madrid, Spain. (Photo by Angel Martinez/Getty Images)
خيمينيز لاعب أتلتيكو يحتفل بالهدف الأول الذي أحرزه في مرمى يوفنتوس (غيتي)

انتزع أتلتيكو مدريد الإسباني فوزا ثمينا بهدفين نظيفين من ضيفه يوفنتوس الإيطالي الأربعاء في ذهاب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليصعب مهمة السيدة العجوز في مباراة العودة.

وحمل هدفا أتلتيكو النكهة الأورغوايانية بعدما أحرز خوزيه خيمينيز ودييغو غودين هدفي الفريق الإسباني في الدقيقتين 78 و83.       

وشهدت المباراة هجوم الجماهير على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي عاد للعاصمة الإسبانية من جديد لكن مرتديا قميص يوفنتوس، حيث أطلقت جماهير أتلتيكو صافرات الاستهجان ضده، مما دفع اللاعب للتلويح بيده بالرقم "خمسة"، في إشارة منه إلى عدد ألقاب دوري الأبطال التي توج بها خلال مسيرته الرياضية مع الفريق الملكي.  

كما شهدت المباراة لجوء الحكم إلى تقنية حكم الفيديو المساعد (فار)، التي ألغت ركلة جزاء احتسبت لأتلتيكو في الشوط الأول، كما ألغت هدفا للنجم الإسباني ألفارو موراتا في الشوط الثاني.

وأصبحت حظوظ أتلتيكو هي الأوفر في التأهل لربع نهائي البطولة التي يحلم بالتتويج بلقبها للمرة الأولى في تاريخه، حيث تكفيه الخسارة بفارق هدف وحيد في مباراة العودة التي ستقام بملعب يوفنتوس يوم 12 مارس/آذار القادم.       

في المقابل، أصبح يتعين على يوفنتوس الفوز بفارق ثلاثة أهداف على الأقل لتفادي الخروج المبكر من المسابقة التي توج بلقبها عامي 1985 و1996.

المصدر : الألمانية