رونالدو يثأر بثلاثية ويؤهل يوفنتوس
رياضة الجزيرة



أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مجددا أنه بطل دوري أبطال أوروبا، وقاد نادي يوفنتوس إلى قلب الطاولة على ضيفه أتلتيكو مدريد والتأهل إلى الدور ربع النهائي.

وعلى ملعب أليانس أرينا في تورينو دخل يوفنتوس المباراة متأخرا بهدفين وبادر مبكرا بالهجوم، وخنق أتلتيكو مدريد في منطقته عبر محاولات مكثفة للتقدم مبكرا في النتيجة.

ونصب رونالدو نفسه بطلا للمباراة بتسجيله ثلاثية تاريخية في الدقائق الـ27 والـ49 والـ86 (ضربة جزاء) ليفي بوعده للأنصار قبل المباراة حين أثبت أن نادي السيدة العجوز قادر على التأهل رغم التأخر ذهابا بهدفين.

وظهر نادي أتلتيكو مدريد مرتبكا، واكتفى بالانكماش الدفاعي، ولم يخلق فرصا كبيرة للتسجيل طوال المباراة التي انتهت بتأهل مستحق ليوفنتوس الذي نصب نفسه مرشحا فوق العادة للتنافس على لقب البطولة.

 

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

الريال يقلب الطاولة على سان جيرمان في البرنابيو

عَودة_الروح,,..لِلـ مَلكي

**مباراة ناريه، وتحدٍ صارم، وتصميم، تألقَ بهِ الريــال..* فكان غير كل ريــال..،!! ويثبتُ رونالدو*’’ دوماً أنهُ نجمٌ لا يأفل له ضوءاً ولا يبهت لهُ بريق..’ وكأنه قطعة مِن لهب،،، بإمكانيات هائلة، ترجم منها مارسيليو* تألقا وبراعةً فائقة،، حتى تكللت جهود زيدان** بـِ نَصرٍ رائع وأبدع بـِ التغيير الذي أحدثه قبل نهاية الشوط_الثاني،^ وانقلبت به كل الموازين،، ويظفرُ الريال بفوزٍ بـِ ذِهابٍ ثمين..!!!