"الاحتفال غير الأخلاقي".. رونالدو يسقي سيميوني من الكأس نفسها
رياضة الجزيرة



بتسجيله الهدف الثالث له ولفريقه، أهدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يوفنتوس بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما قلب الطاولة على الضيف أتلتيكو مدريد الفائز ذهابا بهدفين دون رد.

وخلال مباراة الذهاب خصصت جماهير "الأتلتي" استقبالا خاصا للدون، إذ أطلقوا صافرات الاستهجان مطولا على ظهوره، وصيحات الرفض كلما لمس الكرة.

ورد النجم البرتغالي على الجماهير بالإشارة بيده إلى الرقم خمسة، في إشارة إلى عدد مرات فوزه بلقب أبطال أوروبا، من بينها أربعة مع ريال مدريد ولقب مع مانشستر يونايتد.

وكان أبرز استفزاز للاعبي اليوفي -خاصة رونالدو- هو الاحتفال "غير الأخلاقي" للأرجنتيني دييغو سيميوني بعد تسجيل دييغو غودين الهدف الثاني لفريقه، إذ احتفل المدرب الأرجنتيني بطريقة غير محترمة وقام بحركات لا تليق بمدرب كبير.

غير أن رونالدو "رد الصاع صاعين"، فبعد تسجيله الهدف الثالث قبل دقائق من نهاية المباراة، كرر الاحتفال "غير الأخلاقي" نفسه، وفسره المتابعون بأنه ثأر من سيميوني وفريقه وجمهور الأتلتي.

ولدى سؤال سيميوني عن احتفال رونالدو، كان جوابه "بالطبع احتفل مع جماهير فريقه كما فعلت أنا في الواندا متروبوليتانو".

المصدر : الصحافة الإسبانية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

الريال يقلب الطاولة على سان جيرمان في البرنابيو

عَودة_الروح,,..لِلـ مَلكي

**مباراة ناريه، وتحدٍ صارم، وتصميم، تألقَ بهِ الريــال..* فكان غير كل ريــال..،!! ويثبتُ رونالدو*’’ دوماً أنهُ نجمٌ لا يأفل له ضوءاً ولا يبهت لهُ بريق..’ وكأنه قطعة مِن لهب،،، بإمكانيات هائلة، ترجم منها مارسيليو* تألقا وبراعةً فائقة،، حتى تكللت جهود زيدان** بـِ نَصرٍ رائع وأبدع بـِ التغيير الذي أحدثه قبل نهاية الشوط_الثاني،^ وانقلبت به كل الموازين،، ويظفرُ الريال بفوزٍ بـِ ذِهابٍ ثمين..!!!