رونالدو.. جالب السعادة والمال للسيدة العجوز

Soccer Football - Champions League - Round of 16 Second Leg - Juventus v Atletico Madrid - Allianz Stadium, Turin, Italy - March 12, 2019 Juventus' Cristiano Ronaldo celebrates scoring their third goal to complete his hat-trick REUTERS/Alberto Lingria TPX IMAGES OF THE DAY

سجلت أسعار أسهم نادي يوفنتوس لكرة القدم ارتفاعا بنسبة 20.52% في مستهل تعاملات اليوم لبورصة مدينة ميلانو الإيطالية، بفضل تأهل الفريق الإيطالي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا إثر تغلبه بثلاثية نظيفة على أتلتيكو مدريد.

وحقق يوفنتوس عودة تاريخية في مباراة أمس بعدما نجح في تعويض تأخره بثنائية نظيفة في مباراة الذهاب واستطاع الفوز بثلاثة أهداف دون رد، سجلها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وارتفعت أسهم فريق "السيدة العجوز" بـ 1.474 يورو، لتسجل بذلك أكبر صعود لها منذ يناير/كانون الثاني الماضي، كما نجحت في تعويض تراجعها بنسبة 13 % بعد مباراة الذهاب التي فاز بها أتلتيكو مدريد بهدفين دون رد.

ويشار إلى أن القيمة السوقية لليوفي ارتفعت بنسبة 35% خلال الأيام الأولى لشهر يوليو/تموز الماضي، بعدما ترددت شائعات عن اقتراب انضمام رونالدو لصفوف أبناء تورينو، وهو ما تم بالفعل في العاشر من الشهر ذاته.

المصدر : وكالات