فرحته قد تنقلب لحسرة.. رونالدو مهدد بعقوبة في دوري الأبطال
رياضة الجزيرة



يواجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خطر التعرض لعقوبة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، على خلفية احتفاله بعد قيادة نادي يوفنتوس لعبور أتلتيكو مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل رونالدو ثلاثة أهداف في مرمى أتلتيكو الثلاثاء الماضي، لينجح في قيادة نادي السيدة العجوز لتجاوز التأخر بهدفين ذهابا والتأهل إلى الدور ربع النهائي.

وبعد تسجيله الهدف الثالث من ركلة جزاء قبل دقائق من نهاية المباراة، احتفل رونالدو بطريقة ذكّرت المشاهدين بالطريقة غير الأخلاقية التي قام بها مدرب النادي الإسباني دييغو سيميوني في مباراة الذهاب.

وفسّر متابعون احتفال رونالدو بأنه ثأر من سيميوني وفريقه وجمهور "الأتلتي"، الذين هاجموا النجم البرتغالي بشدة في مباراة الذهاب، وأطلقوا صافرات الاستهجان كلما لمس الكرة.

غير أن احتفال رونالدو قد يجلب له المتاعب؛ فقد أكدت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن النجم البرتغالي مهدد بالتعرض لعقوبة تحرمه من المشاركة في المباراة المقبلة ليوفنتوس في دوري الأبطال.

وأشارت إلى أن الاتحاد الأوروبي سيدرس القضية قبل إصدار حكم بشأن تصرف رونالدو.

يذكر أن مدرب أتلتيكو مدريد رد على سؤال عن احتفال رونالدو، بالقول "بالطبع احتفل مع جماهير فريقه كما فعلت أنا في الواندا متروبوليتانو".

المصدر : مواقع إلكترونية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

الريال يقلب الطاولة على سان جيرمان في البرنابيو

عَودة_الروح,,..لِلـ مَلكي

**مباراة ناريه، وتحدٍ صارم، وتصميم، تألقَ بهِ الريــال..* فكان غير كل ريــال..،!! ويثبتُ رونالدو*’’ دوماً أنهُ نجمٌ لا يأفل له ضوءاً ولا يبهت لهُ بريق..’ وكأنه قطعة مِن لهب،،، بإمكانيات هائلة، ترجم منها مارسيليو* تألقا وبراعةً فائقة،، حتى تكللت جهود زيدان** بـِ نَصرٍ رائع وأبدع بـِ التغيير الذي أحدثه قبل نهاية الشوط_الثاني،^ وانقلبت به كل الموازين،، ويظفرُ الريال بفوزٍ بـِ ذِهابٍ ثمين..!!!