قمة إنجليزية وصدام البارسا واليونايتد في ربع نهائي الأبطال
رياضة الجزيرة



أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا عن مواجهة ساخنة بين مانشستر يونايتد وبرشلونة، وقمة إنجليزية بين توتنهام ومانشستر سيتي، في وقت يبدو أن الطريق سالك نحو الدور نصف النهائي لناديي ليفربول ويوفنتوس.

وأوقعت القرعة -التي جرت اليوم الجمعة بمدينة نيون السويسرية ليفربول في مواجهة بورتو البرتغالي، في حين يواجه يوفنتوس أياكس أمستردام الهولندي.

وتقام مباريات الذهاب لربع النهائي يومي 9 و10 أبريل/نيسان، على أن تكون مباريات الإياب يومي 16 و17 من نفس الشهر.

وأجريت أيضا مراسم قرعة الدور قبل النهائي للبطولة الأوروبية العريقة، والتي أسفرت عن لقاء الفائز من مواجهة توتنهام مع مانشستر سيتي مع الفائز من يوفنتوس مع أياكس، في وقت يلتقي فيه الفائز من مواجهة برشلونة مع مانشستر يونايتد مع الفائز من مواجهة ليفربول وبورتو.

وستقام مباراتي الذهاب لنصف النهائي يومي 30 أبريل/نيسان والأول من مايو/أيار، على أن تكون مباراتي الإياب يومي 7 و8 من نفس الشهر.

ويحتضن ملعب واندا ميتروبوليتانو في مدريد اللقاء النهائي يوم الأول من يونيو/حزيران المقبل.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

الريال يقلب الطاولة على سان جيرمان في البرنابيو

عَودة_الروح,,..لِلـ مَلكي

**مباراة ناريه، وتحدٍ صارم، وتصميم، تألقَ بهِ الريــال..* فكان غير كل ريــال..،!! ويثبتُ رونالدو*’’ دوماً أنهُ نجمٌ لا يأفل له ضوءاً ولا يبهت لهُ بريق..’ وكأنه قطعة مِن لهب،،، بإمكانيات هائلة، ترجم منها مارسيليو* تألقا وبراعةً فائقة،، حتى تكللت جهود زيدان** بـِ نَصرٍ رائع وأبدع بـِ التغيير الذي أحدثه قبل نهاية الشوط_الثاني،^ وانقلبت به كل الموازين،، ويظفرُ الريال بفوزٍ بـِ ذِهابٍ ثمين..!!!