رونالدو في برشلونة.. مكرَه أخاك لا بطل

Soccer Football - Euro 2020 Qualifier - Group B - Portugal v Ukraine - Estadio da Luz, Lisbon, Portugal - March 22, 2019 Portugal's Cristiano Ronaldo during the warm up REUTERS/Rafael Marchante
كريستيانو رونالدو يسابق الزمن للمشاركة في مباراة أياكس (رويترز)

يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو -هداف فريق يوفنتوس- رحلة علاجه في مدينة برشلونة، من الإصابة في الفخذ التي تلقاها خلال مشاركته مع منتخب بلاده ضد صربيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2020.

ويسابق "الدون" الزمن ليكون حاضرا للمشاركة في مواجهة أياكس أمستردام في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في العاشر من الشهر المقبل.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن رونالدو قضى الجمعة ثلاث ساعات علاج في مصحة كوراشان بمدينة برشلونة التي وصلها الأربعاء الماضي، وكشفت أن العلاج الذي يخضع له  يجمع بين التمسيد والذبذبات الكهربائية.

وكان يوفنتوس قد أكد في بيان له أنه "بعد خروج رونالدو من مواجهة صربيا بعد ثلاثين دقيقة فقط، تم إجراء بعض الفحوص للاعب الذي يعاني من إصابة طفيفة في فخذه اليمنى.. ستتم مراقبة حالة رونالدو خلال الأيام القليلة القادمة لتحديد موعد عودته إلى الملاعب مرة أخرى".

بدوره، قلل "الدون" من حجم الإصابة بقوله "لست قلقا بشأن الإصابة، أعرف جسدي جيدا.. لا أعتقد أن فترة الراحة ستتجاوز أسبوعا أو أسبوعين على أقصى تقدير".

وذهبت أغلب وسائل الإعلام العالمية إلى أن رونالدو مهدّد بالغياب لمدة تتراوح بين شهر أو شهرين، واضطر رونالدو (34 عاما) لمغادرة الملعب عقب إصابته في عضلات الفخذ الخلفية الاثنين.

وتعرض "صاروخ ماديرا" للإصابة إثر محاولته الركض بسرعة خلف الكرة، ليحل محله لاعب الوسط بيتزي بعد نصف ساعة من البداية، في وقت كانت فيه صربيا متقدمة بهدف نظيف.

المصدر : الصحافة الفرنسية