أليغري يتحدث عن مشاركة رونالدو أمام أياكس

Soccer Football - Serie A - Atalanta v Juventus - Stadio Atleti Azzurri, Bergamo, Italy - December 26, 2018 Juventus coach Massimiliano Allegri and Cristiano Ronaldo before he comes on as a substitute REUTERS/Alberto Lingria
رونالدو وأليغري خلال مباراة لليوفي في الدوري الإيطالي (رويترز)

أقر الإيطالي ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس بصعوبة مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة الفريق مع أجاكس أمستردام الهولندي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في العاشر من الشهر الجاري.

وأوضح أليغري -في مؤتمر صحفي عقده اليوم- أن "الدون" يبذل مجهودات كبيرة للعودة إلى صفوف الفريق، غير أن فرصة مشاركته أمام أياكس تبدو صعبة.

وقال إن "كريستيانو يعمل جيدا كل يوم، ونحن واثقون من قدرته على العودة إلى لياقته الكاملة.. ركبته تحسنت كثيرا حسب تشخيص اليوم، وتفصلنا ثمانية أو تسعة أيام عن موعد مباراة أياكس، وسنتابع عن كثب حالة اللاعب لكن يجب علينا الانتباه لكل الأمور".

في المقابل، أوضح أليغري أن البرازيلي دوغلاس كوستا جاهز للمشاركة في مباراة أياكس، وأن الألماني سامي خضيرة شارك في تدريبات أمس، ويمكن أن يكون لائقا لمواجهة ميلان الأسبوع المقبل.

وتعرض "صاروخ ماديرا" الأسبوع الماضي إلى إصابة في عضلة الفخذ الخلفية بعد نصف ساعة من مشاركته في مباراة بلاده أمام صربيا في تصفيات كأس أمم أوروبا 2020 التي انتهت بالتعادل 1-1.

وكان الفريق الطبي لليوفي أكد بعد الإصابة أن إصابة رونالدو "في فخذه الأيمن طفيفة".

المصدر : الصحافة الفرنسية + مواقع التواصل الاجتماعي