هل يعيد أياكس سيناريو الريال أمام اليوفي؟
رياضة الجزيرة



الصراع التكتيكي بين تين هاغ وأليغري سيتواصل في إياب يوفي وأياكس (رويترز)

قال مدرب أياكس أمستردام الهولندي لكرة القدم إيريك تين هاغ إن فريقه قادر على بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس الإيطالي في لقاء الإياب الذي يجمع الفريقين الثلاثاء المقبل بمدينة تورينو بعد تعادلهما أمس الأربعاء في مباراة الذهاب بنتيجة هدف لهدف في العاصمة الهولندية أمستردام.

وأشار تين هاغ إلى أن بإمكان فريقه تكرار سيناريو مواجهة ريال مدريد السابقة في ثمن النهائي المسابقة الأوروبية حين خسر على أرضه بهدف لهدفين وفاز على منافسه بمدريد بنتيجة أربعة أهداف لهدف.

وأضاف المدرب الهولندي بعد نهاية مباراة فريقه مع السيدة العجوز "التعادل بهدف لهدف ليس النتيجة التي كنا نرغب فيها لكنها جيدة.. في المرة السابقة خسرنا بهدفين لهدف على أرضنا أمام ريال مدريد وفزنا على أرضه بأربعة أهداف لهدف، لذلك فإن فرص التأهل إلى الدور المقبل لا تزال مفتوحة أمامنا".

وأشاد بأداء فريقه على اليوفي أمس، وقال إنه تفوق عليه في أوقات عدة من المباراة ونجح في التحول بسهولة نحو الهجوم والحفاظ على الكرة وصنع الفرص.

في المقابل، أبدى ماسيميليانو أليغري مدرب اليوفي ارتياحه لنتيجة التعادل الإيجابي التي حققها فريقه، وأشاد بتسجيل الأهداف خارج ميدانه وبالأداء الدفاعي للنادي في اللقاء.

وقال "نتيجة هدف لمثله أحسن بكثير من التعادل السلبي، أنا سعيد بما حققه الدون خلال المباراة وبتحركاته الناجحة واختياراته المناسبة لتمرير الكرة وتسديدها، رونالدو يظل مختلفا عن بقية اللاعبين".

المصدر : الصحافة الفرنسية,رويترز

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

الريال يقلب الطاولة على سان جيرمان في البرنابيو

عَودة_الروح,,..لِلـ مَلكي

**مباراة ناريه، وتحدٍ صارم، وتصميم، تألقَ بهِ الريــال..* فكان غير كل ريــال..،!! ويثبتُ رونالدو*’’ دوماً أنهُ نجمٌ لا يأفل له ضوءاً ولا يبهت لهُ بريق..’ وكأنه قطعة مِن لهب،،، بإمكانيات هائلة، ترجم منها مارسيليو* تألقا وبراعةً فائقة،، حتى تكللت جهود زيدان** بـِ نَصرٍ رائع وأبدع بـِ التغيير الذي أحدثه قبل نهاية الشوط_الثاني،^ وانقلبت به كل الموازين،، ويظفرُ الريال بفوزٍ بـِ ذِهابٍ ثمين..!!!