بالصور.. أربعة لاعبين يواجهون فريقهم السابق في مواجهة توتنهام وأياكس

Soccer Football - Champions League Semi Final First Leg - Tottenham Hotspur v Ajax Amsterdam - Tottenham Hotspur Stadium, London, Britain - April 30, 2019 Ajax's Hakim Ziyech during the warm up before the match REUTERS/Dylan Martinez
اللاعيون الأربعة الذين يواجهون فريقهم السابق سجلوا 66 هدفا قبل الانتقال للفريق الثاني (رويترز)
يواجه لاعبو توتنهام الإنجليزي لكرة القدم: توبي ألدرفيرد وجون فرتنغان وكريستيان إريكسون ودافينسون سانشيز في مباراة ذهاب فريقهم اليوم الثلاثاء أمام أياكس أمستردام بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا؛ فريقهم السابق الذي تكونوا فيه ولعبوا في صفوفه قبل سنوات ماضية.

وتمثل المواجهة موعدا استثنائيا للاعبين الأربعة لمواجهتهم فريقهم السابق وتجديدهم العهد مع لاعبين ومسؤولين في الفريق الذي تولى تكوينهم وأسهم في بروزهم، قبل أن يلتحقوا تباعا بالفريق الإنجليزي على امتداد السنوات الماضية.

وحرص فريق العاصمة الهولندية قبل موعد المباراة على تكريم اللاعبين الأربعة بنشر صور لهم على تويتر بالبدلات الرياضية لفريقهم الأصلي تمهيدا للاستقبالات الحارة التي يتوقع أن يلقاها الفريق الهولندي منهم قبل المواجهة بين الناديين.

وكان دافينسون سانشيز غادر أياكس قبل عامين، في حين غادره جون فرتنغان عام 2012، وتوبي ألدرفيرد وكريستيان إريكسون غادرا عام 2013، بعد أن حققوا إنجازات مهمة مع فريقهم خلال السنوات التي لعبوا فيها بين صفوفه.

وشارك سانشيز وألدرفيرد وفيرتونغان مجتمعين في 679 مباراة مع أياكس، وسجلوا 66 هدفا، في حين منح انتقال اللاعب سانشيز لتوتنهام خزينة النادي أربعين مليون يورو (نحو 45 مليون دولار).

المصدر : الصحافة الفرنسية