بالفيديو.. جمهور ليفربول يثير الشغب ببرشلونة واعتقال 6 مشجعين

Premier League - Liverpool v Huddersfield Town - Anfield, Liverpool, Britain - April 26, 2019 Fans with flares as the Liverpool team bus arrives before the match Action Images via Reuters/Jason Cairnduff EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
جماهير ليفربول تحلم بتحقيق اللقب الأوروبي (رويترز)
أصدر نادي ليفربول بيانا رسميا يعلن فيه تعاونه مع الشرطة الإسبانية في التعرف إلى المتورطين بحادث الاعتداء على مشجعي البلوغرانا وإحداث أعمال شغب، عشية مباراة الفريق مع برشلونة اليوم الأربعاء بالدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وشدد بيان النادي الإنجليزي على رفض هذا السلوك وعدم التسامح معه، مشيرا إلى اتباعه الإجراءات القانونية اللازمة لردع مثل هذه الأفعال.
ومن جانبه، طالب الرئيس التنفيذي لنادي ليفربول بيتر مور جمهور الفريق التصرف بكياسة وتواضع، وذلك بعد مقطع الفيديو الذي انتشر لمجموعة من المشجعين يتدافعون بنافورة في مدينة برشلونة والتقارير التي أشارت لشغب جماهير الريدز واعتقال ستة منهم. 
 



 
وأظهر مقطع الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس الثلاثاء، مجموعة من مشجعي الريدز الذين تجمعوا بأحد ميادين مدينة برشلونة وهم يدفعون أحد السكان المحليين إلى النافورة.
 



وذكرت تقارير بريطانية أنه ألقي القبض على ستة من مشجعي ليفربول بعد الاعتداء على عاملين بالفندق بمدينة برشلونة أيضا.
 



المصدر : الألمانية + ديلي ميل