ثلاثة أسباب تزعج مشجعي ليفربول وتوتنهام قبل نهائي دوري الأبطال

ANN ARBOR, MI - JULY 28: Liverpool fans celebrate as their team tours the stadium after defeating Manchester United during the International Champions Cup 2018 at Michigan Stadium on July 28, 2018 in Ann Arbor, Michigan. Liverpool defeated Manchester United 4-1. Jason Miller/Getty Images/AFP== FOR NEWSPAPERS, INTERNET, TELCOS & TELEVISION USE ONLY ==
اليويفا خصص 16613 تذكرة لجماهير كل واحد من فريقي ليفربول وتوتنهام ( الفرنسية)

يعيش جماهير ليفربول وتوتنهام حالة امتعاض كبيرة قبل موعد المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا التي ستجمع فريقيهما أول يونيو/حزيران المقبل بالعاصمة الإسبانية مدريد، وذلك بسبب الارتفاع الجنوني في أسعار الطيران والفنادق وقلة عدد التذاكر المخصصة لهم.

وتضاعف ثمن تذكرة السفر ذهابا وإيابا للفرد الواحد في شركات الطيران المنخفضة التكلفة أكثر من عشر مرات، وانتقل سعرها من 130 دولارا إلى 1950 دولارا، في حين بلغ متوسط سعر الليلة الفندقية بمدريد 1100 دولار بعد أن كان يتراوح ما بين 110 و165 دولارا.

ويرى جماهير الفريقين أن تخصيص 16613 تذكرة لجماهير كل فريق لحضور المباراة على ملعب نادي أتليتكو مدريد (واندا متروبوليتانو) الذي يتسع لـ68 ألف متفرج، لا يغطى عدد الراغبين في حضور اللقاء.

وقال بيان مشترك صادر عن اثنين من روابط مشجعي الفريقين إن نسبة التذاكر المخصصة للفريقين "ضعيفة للغاية"، وإنه لا بد من حماية المستهلك لمنع الشركات من جني أرباح كبيرة على حساب الجمهور.

جماهير توتناهم وليفربول تصدر بيانا تستنكر فيه الصعوبات التي تواجههم قبل موعد نهائي دوري الأبطال  (غيتي)
جماهير توتناهم وليفربول تصدر بيانا تستنكر فيه الصعوبات التي تواجههم قبل موعد نهائي دوري الأبطال  (غيتي)

وبلغ ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا بفوزه الثلاثاء الماضي على برشلونة 4-3 في مجموع مبارتي نصف النهائي بعد أن خسر في لقاء الذهاب 0-3، وفاز في الإياب بـ4-صفر في مباراة حقق فيها ريمونتادا نتيجة مذهلة على منافسه.

والتحق توتنهام بالريدز في نهائي المسابقة الأربعاء الماضي بعد أن نجح في تعويض خسارته بهدف نظيف على أرضه أمام أياكس أمستردام في ذهاب نصف النهائي إلى فوز بنتيجة 3-2 خارج ملعبه، مستفيدا من قاعدة الأهداف خارج الملعب وذلك رغم التعادل في مجموع المباراتين (3-3).

المصدر : رويترز