أغويرو يتحدث عن جدارة ميسي بالكرة الذهبية بعد نكسة ليفربول

Soccer Football - World Cup - Group D - Argentina vs Iceland - Spartak Stadium, Moscow, Russia - June 16, 2018 Argentina's Lionel Messi reacts as Sergio Aguero looks on REUTERS/Maxim Shemetov
أغويرو يرى أن الألقاب الفردية يجب أن ينالها لاعب خاض نهائي دوري الأبطال (رويترز)
اضطر النجم الأرجنتيني سرغيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي لكرة القدم إلى توضيح تصريحه حول جدارة ميسي بالحصول على الكرة الذهبية للسنة الحالية، وقال إنه لم يعتقد يوما أن مواطنه "ليو" غير جدير بالحصول اللقب، رغم أنه لم يقد فريقه لنهائي دوري الأبطال.

وأضاف أغويرو -في تصريح نشرته صحيفة ماركا الإسبانية- "لا أفضل التدخل أو التوضيح، ولكن حين ينسب لي كلام لم أصرح به فأنا مضطر للقيام بذلك، والأمر واضح الآن".

وبيّن أن ميسي قائد برشلونة يستحق الكرة الذهبية وينافس للحصول عليها ما دام أنه يواصل اللعب مع فريقه، ولم يقل يوما أنه لا يستحقها.

وكان أغويرو المتوج بلقب البريميرليغ مع فريقه، أوضح عقب التتويج باللقب أن الجوائز الفردية للاعبين يجب أن ينالها لاعب خاض نهائي دوري الأبطال، وهو ما لا ينطبق على ميسي الذي خرج فريقه من نصف النهائي أمام ليفربول.

وفشل برشلونة في بلوغ نهائي دوري الأبطال بعدما انهزم في إياب نصف النهائي أمام مضيفه ليفربول صفر-4، بعد أن فاز عليه في مباراة الذهاب 3-صفر، في حين خرج مانشستر سيتي منذ ربع النهائي بالخسارة أمام مواطنه توتنهام بمجموع مبارتي الذهاب والإياب 4-4 باعتماد قاعدة الأهداف المسجلة خارج الملعب.

وخسر السيتي أمام مضيفه توتناهم في مباراة الذهاب صفر-1، في حين فاز على منافسه في مباراة الإياب 4-3 مما، قاد السبيرز إلى نصف النهائي.

المصدر : الصحافة الإسبانية