ماذا قال "عريس الكامب نو" بعد موقعة ليفربول؟

FC Barcelona - Liverpool FC: UEFA Champions League- - BARCELONA, SPAIN - MAY 1: Barcelona's Argentinian forward Lionel Messi celebrates after scoring a goal during semi finals of UEFA Champions League football match between FC Barcelona and Liverpool FC at the Camp Nou Stadium in Barcelona, Spain on May 1, 2019.

يرى الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة أن فريقه لم يحسم بعد بطاقة التأهل والعبور إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

جاءت تصريحات "البولغا" بعد الفوز الذي حققه برشلونة أمس الأربعاء على ليفربول بثلاثية نظيفة في ذهاب المربع الذهبي للبطولة القارية.

وفي تصريح تلفزيوني، قال ميسي "لقد حققنا نتيجة إيجابية، لكنها ليست حاسمة في التأهل للنهائي، لأننا سنخوض مباراة صعبة أخرى على ملعب أنفيلد، وهو صعب للغاية".

وتابع "أظن أنه كان بإمكاننا تسجيل الهدف الرابع، لكننا في النهاية حققنا نتيجة إيجابية".

وأوضح ميسي "خلقنا العديد من الفرص، وكنا نبحث عن تسجيل أهداف، إضافة إلى عدم منحهم فرصة تسجيل هدف، وهو ما تحقق بالفعل".

وأضاف "ليفربول معتاد على اللعب البدني العنيف الذي يعتمد على الالتحامات القوية، بعكس طريقة لعبنا التي تعتمد على المهارة".

وتابع "شعرنا بالضغط طوال اللقاء ولكن كان يتعين علينا الفوز دون قبول أي هدف حتى نسهل مهمتنا في لقاء العودة".

وأشار "بعد الهدف الثاني أعتقد أنه كان بإمكاننا تسجيل المزيد وعدم تلقي أي أهداف وهو ما حدث بالفعل، رغم سيطرتنا على الشوط الأول فإن ليفربول كان الأكثر استحواذا وخلقا للفرص في الشوط الثاني حينما كانت النتيجة تشير لتقدمنا بهدف وحيد، لكننا أظهرنا التماسك المطلوب وأحرزنا هدفين آخرين".

وتحدث ميسي عن الهدف الثالث لبرشلونة وهدفه الشخصي الثاني الذي جاء من ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة خرافية، مؤكدا "كان هدفا جميلا للغاية وحالفني الحظ بشدة في تسجيله".

المصدر : وكالات