ميسي عن "فضيحة" ليفربول: لن نسامح أنفسنا لأننا سمحنا لهم بالتلاعب بنا
رياضة الجزيرة



ميسي بكى بعد الهزيمة أمام ليفربول (رويترز)

قال ليونيل ميسي إن هزيمة برشلونة المفاجئة برباعية نظيفة أمام ليفربول -التي أطاحت بالعملاق الإسباني من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم- عصفت بموسم برشلونة ليكتفي بمطاردة ثنائية محلية عندما يواجه فالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا غدا السبت.

وفي أول مؤتمر صحفي له في أربع سنوات، وأول ظهور إعلامي لميسي منذ الهزيمة 3-4 في مجموع مباراتي الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا؛ لم يستطع اللاعب الأرجنتيني -المعروف بقلة كلامه- أن يكتم انتقاده لأداء فريقه على ملعب أنفيلد.

وقال ميسي "لم يكن الأمر سيئا تماما في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني توقفنا عن اللعب، كان هناك طرف واحد فقط في الملعب، وكان هذا أكبر خطأ ارتكبناه".

وأضاف "أسوأ شيء فعلناه ولا نستطيع أن نسامح أنفسنا عليه أننا توقفنا عن القتال وسمحنا لهم بالتلاعب بنا".

وأصبح هداف برشلونة على مر العصور قائدا للفريق لأول مرة هذا الموسم، ورغم فوز العملاق الإسباني بلقب الدوري قبل ثلاث جولات من النهاية؛ لم يستطع ميسي نسيان الهزيمة أمام ليفربول.

وقال "أمضيت موسما رائعا كقائد للفريق؛ فزنا بالدوري، ووصلنا لنهائي الكأس. أعتقد أنه كان موسما جيدا باستثناء مباراة ليفربول التي عصفت بهذا الموسم الرائع".

المصدر : رويترز

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

الريال يقلب الطاولة على سان جيرمان في البرنابيو

عَودة_الروح,,..لِلـ مَلكي

**مباراة ناريه، وتحدٍ صارم، وتصميم، تألقَ بهِ الريــال..* فكان غير كل ريــال..،!! ويثبتُ رونالدو*’’ دوماً أنهُ نجمٌ لا يأفل له ضوءاً ولا يبهت لهُ بريق..’ وكأنه قطعة مِن لهب،،، بإمكانيات هائلة، ترجم منها مارسيليو* تألقا وبراعةً فائقة،، حتى تكللت جهود زيدان** بـِ نَصرٍ رائع وأبدع بـِ التغيير الذي أحدثه قبل نهاية الشوط_الثاني،^ وانقلبت به كل الموازين،، ويظفرُ الريال بفوزٍ بـِ ذِهابٍ ثمين..!!!