ليس في الملعب.. فينغر ومورينيو وجها لوجه في "بي أن سبورتس"

Soccer Football - Premier League - Manchester United v Arsenal - Old Trafford, Manchester, Britain - April 29, 2018 Arsenal manager Arsene Wenger and Manchester United manager Jose Mourinho REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

أعلنت شبكة قنوات "بي أن سبورتس" أن المدربين العالميين البرتغالي جوزيه مورينيو والفرنسي آرسين فينغر سيكونان في الإستوديو التحليلي الخاص بنهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام، والذي سيقام السبت المقبل على ملعب "واندا متروبوليتانو" بمدريد.

وكشفت الشبكة أن مدربي مانشستر يونايتد وأرسنال السابقين سيظهران من العاصمة الإسبانية للحديث عن المواجهة الإنجليزية الخالصة.

ويعد مورينيو الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا في مناسبتين مع بورتو وإنتر أحد أشهر المدربين في العالم، ودائما ما يتردد اسمه لاستلام دفة أكبر الأندية والمنتخبات في العالم، خاصة بعد رحيله عن مانشستر يونايتد نهاية العام الماضي.

ولا يقل فينغر شأنا عن مورينيو، إذ إنه حقق 17 لقبا مع "المدفعجية" بينها ثلاثة ألقاب في البريميرليغ، وتصدرت ألقابه وأرقامه اللافتة العناوين في الكرة الإنجليزية.

المصدر : الجزيرة