ماني يرد على اهتمام ريال مدريد بخدماته

LIVERPOOL, ENGLAND - MAY 06: Sadio Mane of Liverpool reacts during a training session ahead of their UEFA Champions League second leg semi finals match against Barcelona at Melwood on May 06, 2019 in Liverpool, England. (Photo by Jan Kruger/Getty Images)

قال اللاعب السنغالي ساديو ماني إنه سعيد في ليفربول ولن يسمح لتكهنات انتقاله إلى ريال مدريد بأن تشتت ذهنه قبل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ضد توتنهام بعد غد السبت.

ويسعى الريال لتدعيم تشكيلته بعد إعادة تعيين المدرب زين الدين زيدان، وارتبط ماني وعدد من اللاعبين بالانتقال إلى الملكي كما ذكرت وسائل إعلام إسبانية.

ونال المهاجم السنغالي جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم مناصفة مع زميله محمد صلاح وبيير إيمريك أوباميانغ مهاجم أرسنال. ووقع ماني على عقد لمدة خمس سنوات مع ليفربول في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وأبلغ ماني الصحفيين "ليفربول أهم شيء بالنسبة لي الآن.. سعيد هنا وأستعد لواحدة من أهم المباريات لدى النادي والجماهير واللاعبين، لذا دعنا نركز أولا في المباراة وفي الفوز بها".

وأضاف "التكهنات جزء من كرة القدم ويجب أن نتعامل معها، ومن الرائع دائما أن تريدني أندية بهذه القيمة، لكن لا يجب أن نتجاهل ليفربول فهو يهزم الأندية الكبرى".

وقال ماني "إن ليفربول متحفز للفوز على توتنهام بعد خسارة نهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي أمام ريال مدريد، وعقب احتلال المركز الثاني في الدوري المحلي خلف مانشستر سيتي".

وتابع "نهائي العام الماضي سيساعدنا وهذا شيء إيجابي، لأن العديد من الأشخاص لم يتوقعوا أننا سنتأهل للنهائي مجددا.. لم نفز بالدوري لكن تبقى أمامنا بطولة وسنسعى للفوز بها".

المصدر : وكالات