"حارس الخيبة" يرفض حضور نهائي ليفربول وتوتنهام

Soccer Football - Champions League Final - Real Madrid v Liverpool - NSC Olympic Stadium, Kiev, Ukraine - May 26, 2018 Liverpool's Loris Karius fumbles the ball as Gareth Bale scores Real Madrid's third goal REUTERS/Phil Noble TPX IMAGES OF THE DAY
كاريوس ارتكب خطأين فادحين وتسبب في خسارة ليفربول نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي (رويترز)

اختار الحارس لوريس كاريوس شواطئ اليونان لقضاء أيام من عطلته الصيفية، ورفض دعوة لحضور نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو الذي احتل قبل عام صدارة الصحف العالمية بسبب أخطائه الكارثية في نهائي الموسم الماضي بين ليفربول وريال مدريد.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن مدرب ليفربول يورغن كلوب وجّه دعوة لجميع لاعبي الفريق المعارين خلال هذا الموسم من أجل حضور المواجهة النهائية لدوري الأبطال بين الريدز وتوتنهام غدا السبت على ملعب واندا في مدريد.

وأوضحت الصحيفة أن الحارس الألماني رفض تلبية الدعوة، وقال إن حضوره قد يلفت الأنظار عن المباراة.

وتلقى كاريوس انتقادات واسعة عقب أدائه المخيب خلال نهائي الموسم الماضي، حين ارتكب خطأين فادحين سمحا لريال مدريد بحسم المواجهة التي انتهت بنتيجة 3-1.

وخرج كاريوس من ليفربول مطلع الموسم الحالي بصيغة الإعارة إلى نادي بيشكطاش التركي، واختار كلوب التعاقد مع الحارس البرازيلي أليسون بيكر الذي منح الفريق قوة أكبر وأسهم بشكل مؤثر في النتائج الجيدة للنادي خلال هذا الموسم.

وقال كاريوس في وقت سابق إنه يخطط للالتزام بعقد الإعارة والاستمرار مع بيشكطاش خلال الموسم المقبل، غير أن أنصار النادي عبروا عن رفضهم تواجده بسبب أدائه المتذبذب، حيث استقبل 49 هدفا خلال 35 مباراة مع الفريق في كل المسابقات.

المصدر : مواقع إلكترونية