ليفربول وتوتنهام.. قمة أوروبية بـ1.7 مليار يورو

Ahead of UEFA Champions League Final- - MADRID, SPAIN - MAY 29: A man walks through the road as icons of Tottenham (L) and Liverpool (2nd L) are seen ahead of the UEFA Champions League Final match between Tottenham and Liverpool at the Wanda Metropolitano Stadium in Madrid, Spain on May 29, 2019.
ليربول وتوتنهام على موعد مع التاريخ بملعب واندا في مدريد (الأناضول)

يتفوق نادي ليفربول الإنجليزي على مواطنه توتنهام في القيمة التسويقية للاعبيه قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين غدا السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتبلغ القيمة التسويقية للاعبي ليفربول ما يقرب من 950 مليون يورو، ويتصدر النجم المصري محمد صلاح قائمة أكثر لاعب قيمة في صفوف ليفربول، حيث تبلغ قيمته 150 مليون يورو.

على الجانب الآخر، وصلت القيمة التسويقية للاعبي توتنهام إلى 835.5 مليون يورو، ويعتلي المهاجم الإنجليزي هاري كين قائمة الفريق حيث تبلغ قيمته 150 مليون يورو.

ويسعى ليفربول لانتزاع لقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه، في حين يحاول توتنهام انتزاع اللقب القاري للمرة الأولى.

وستكون مواجهة الغد هي الأولى بين الفريقين في مباراة نهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث لم يسبق لهما أن لعبا معا في البطولة القارية.

المصدر : وكالات