ميسي سرق ثلاثة أمتار بضربة حرة هزت شباك ليفربول

FC Barcelona - Liverpool FC: UEFA Champions League- - BARCELONA, SPAIN - MAY 1: Barcelona's Argentinian forward Lionel Messi (2nd R) takes a free-kick and scores his 600 goal with FC Barcelona during semi finals of UEFA Champions League football match between FC Barcelona and Liverpool FC at the Camp Nou Stadium in Barcelona, Spain on May 1, 2019.
ميسي يسدد الضربة الحرة المباشرة التي أسفرت عن هدف في مرمى ليفربول (الأناضول)
ما زال الإعلام الإسباني مسلطا الضوء على الهدف الرائع الذي أحرزه نجم برشلونة ليونيل ميسي في مرمى ليفربول من ضربة حرة مباشرة، لكن هذه المرة من زاوية جديدة تشير إلى تقديم النجم الأرجنتيني الكرة عن مكان ارتكاب المخالفة ثلاثة أمتار.
وأظهرت الإعادات أن ميسي قرّب الكرة إلى نقطة أقرب من المكان المفترض أن توضع فيه لتكون أقرب للمرمى، قبل أن يسدد الكرة ويسجل منها هدفا مذهلا في شباك ليفربول الأربعاء الماضي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وقامت صحيفة ماركا حسب تسلسل الصور بإثبات ذلك؛ بداية بتحديد المكان الذي تعرض فيه لاعب برشلونة فابينهو للعرقلة، ثم النقطة التي وضع ميسي الكرة عليها على بعد ثلاثة أمتار على الأقل من مكان المخالفة.
‪مكان ارتكاب المخالفة‬ (الصحافة الإسبانية)
‪مكان ارتكاب المخالفة‬ (الصحافة الإسبانية)
ولم يلاحظ الحكم ما حدث، علما بأنه مخالف للقانون الذي يشدد على ضرورة أن تلعب الكرة من مكان وقوع المخالفة لأن نقلها قد لا يكون عادلا، ويمكّن المهاجم من الاقتراب أكثر من المرمى كما حدث مع ميسي، الذي سجل منها هدفه رقم ستمئة مع برشلونة.
‪ميسي تقدم بالكرة عن نقطة المخالفة نحو ثلاثة أمتار‬ (الصحافة الإسبانية)
‪ميسي تقدم بالكرة عن نقطة المخالفة نحو ثلاثة أمتار‬ (الصحافة الإسبانية)
المصدر : ماركا