"لن أحتفل.. وآمل بتصفيق الجماهير لا تصفيرهم".. سواريز: تعلمنا من درس الماضي

Soccer Football - Champions League - FC Barcelona Press Conference - Anfield, Liverpool, Britain - May 6, 2019 FC Barcelona's Luis Suarez during the press conference Action Images via Reuters/Lee Smith

كشف الأورغوياني لويس سواريز -نجم هجوم برشلونة- أنه عازم على الامتناع عن الاحتفال في حال إحرازه هدفا في مرمى فريقه السابق ليفربول، الليلة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتابع "البيستوليرو" أنه "انطلاقا من احترامي لنادي السابق لن أحتفل"، وأعرب عن أمله في الحصول في مباراة الليلة على "تصفيق أكثر من الصفير".

ولعب الأورغوياني الدولي -الذي كان أحرز الهدف الأول في مباراة الذهاب التي انتهت بثلاثية نظيفة-  ضمن صفوف "الريدز" بين 2011 و2014، وأحرز خلالها 82 هدفا.

وستكون مباراة العودة أمام ليفربول بمثابة عودة للقائه بجماهير ليفربول، وقال سواريز "أن أعود إلى هنا هذا شيء خاص بالنسبة لي"، ولفت إلى أنه وصل إلى "صفوة كرة القدم" من خلال اللعب مع ليفربول.

وتابع "تعلمنا من أخطاء الماضي حتى لا نكررها"، مشيرا إلى أن الفريق في الموسم الماضي كان "مسترخيا بشكل أكثر من اللازم" أثناء خوضه مباراة العودة في ربع نهائي البطولة أمام فريق روما.

وكان البرسا قد خرج من البطولة في الموسم الماضي بعد هزيمته في إياب ربع النهائي في البطولة أمام "ذئاب العاصمة الإيطالية" بثلاثة أهداف نظيفة، وذلك بعد أن كان أنهى مباراة العودة لصالحه 4-1.

وعن ضعف البدائل أمام يورغن كلوب مدرب ليفربول، في ظل اضطراره إلى التخلي عن مهاجميه روبرتو فيرمينو ومحمد صلاح بسبب الإصابة، قال سواريز إن هذا الأمر لا يلعب دورا كبيرا "فاللاعبون المتغيبون مهمون لكننا لن نغير من أسلوبنا بسبب ذلك".

وأضاف أن "الليفر" لديهم قائمة قوية للغاية بقوى هجومية عالمية "مثل ستوريدج وشاكيري وأوريغي"، وأعرب عن "احترامه البالغ" للفريق المنافس.

المصدر : وكالات