"فريق المليار" يورو.. آيفونات ذهب لبطل أوروبا

Soccer Football - Champions League - Liverpool victory parade - Liverpool, Britain - June 2, 2019 Liverpool's Jordan Henderson, Divock Origi, Alberto Moreno, Andrew Robertson, Trent Alexander-Arnold, Alex Oxlade-Chamberlain and team mates with the trophy during the parade REUTERS/Phil Noble

ما زالت الهدايا تنهال على فريق ليفربول المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا، إثر فوزه مطلع الشهر الجاري على توتنهام في النهائي بهدفين دون رد.

وأهدت شركة "آي ديزاين غولد" الإيرلندية المتخصصة في الهدايا الفاخرة، أعضاء الفريق هواتف "آيفون أكس" من الذهب من عيار 24 قيراطا، بحسب موقع "سبورت 1" الألماني.



كما قفزت القيمة السوقية للريدز بعد فوزه بكأس "ذات الأذنين" بشكل صاروخي على موقع "تراسفيرماركت" الألماني المتخصص، لتصل إلى مليار و112 مليون يورو.

وأسباب هذه القفزة تعود بالأساس إلى ارتفاع قيمة ثلاثة لاعبين صعد نجمهم بقوة هذا الموسم في بورصة اللاعبين.

ولا يتعلق الأمر بالنجم المصري محمد صلاح، وإنما بساديو ماني الذي باتت قيمته السوقية 120 مليون يورو بدلا من 85 مليونا، والمدافع الهولندي فرجيل فان دايك الذي قفز من 15 مليون يورو إلى 90 مليونا، يليه الظهير الإنجليزي ترينت ألكساندر أرنولد من ثلاثين مليون يورو إلى 80 مليونا، ليتحول الأخير إلى واحد من أغلى اللاعبين دون 21 عاما.

أما المصري محمد صلاح فراوحت قيمته مكانها بمعدل 150 مليون يورو، وفق الموقع الألماني المتخصص بالإحصاءات وقيم اللاعبين السوقية.

وهذا يعني أن الألماني يورغن كلوب بات مدربا لـ"فريق المليار"، كما وصفته الصحافة الألمانية غداة إعلان الموقع عن تقييمه الجديد.

المصدر : دويتشه فيله