بالفيديو.. ميسي ورونالدو وجها لوجه بمنافسة على لقب أوروبي جديد

كومبو كريستيانو رونالد و ميسي و روبن و راكيتيتش
تصويت الجماهير سيحسم صاحب أجمل هدف بين رونالدو و ميسي وروبين وراكيتيتش (وكالات)

وضع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ونظيره الأرجنتيني ليونيل ميسي في منافسة مباشرة ضمن قائمة مصغرة تضم أربعة يتنافسون على نيل جائزة أفضل هدف بدوري أبطال أوروبا موسم 2018-2019.

وأطلق اليويفا عبر حسابه الرسمي للبطولة القارية الأولى في العالم استفتاء جماهيريا لاختيار الهدف الأجمل من بين الأربعة.

ويبدأ الاستفتاء بالهدف الذي أحرزه رونالدو ليوفنتوس في مرمى فريقه القديم (مانشستر يونايتد) خلال مباراتهما معا بدور المجموعات، حيث كانا يتنافسان بالمجموعة الرابعة، وقد فاز هذا الهدف بلقب الأجمل بالبطولة باختيار الخبراء الفنيين للاتحاد القاري.

أما ميسي فيتنافس بالهدف الذي سجله لبرشلونة في مرمى ليفربول من ضربة حرة مباشرة سجلها بالتخصص ببراعة في مباراة ذهاب نصف نهائي البطولة على ملعب كامب نو.

وينافس رونالدو وميسي نجم آخر من برشلونة هو إيفان راكيتيتش بالهدف الذي سجله في مرمى توتنهام خلال الجولة الثانية من دور المجموعات، وسبق أن اختير باستفتاء الجماهير كأفضل هدف في مرحلة المجموعات بدوري الأبطال.

كما ينافس النجم الهولندي المخضرم آرين روبين (نجم بايرن ميونيخ) في مرمى بنفيكا خلال مباراتهما معا بالجولة الخامسة لدور المجموعات، بعد أن راوغ العديد من المدافعين مخترقا منطقة المرمى قبل أن يصوب الكرة في المرمى.

لمشاهدة الأهداف الأربعة والتصويت اضغط هنا

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي