بالفيديو.. نابولي يسقط ليفربول وسالزبورغ يكتسح جينك

NAPLES, ITALY - SEPTEMBER 17: Mohamed Salah of Liverpool reacts as Napoli score their first goal during the UEFA Champions League group E match between SSC Napoli and Liverpool FC at Stadio San Paolo on September 17, 2019 in Naples, Italy. (Photo by Laurence Griffiths/Getty Images)
الحزن يخيم على وجوه لاعبي ليفربول بعد الهدف الأول لنابولي (غيتي)

استهل فريق ليفربول الإنجليزي حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مشواره في البطولة بخسارة مخيبة لآمال جماهيره أمام نابولي الإيطالي بهدفين دون رد الثلاثاء، في مباريات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة التي شهدت اكتساح ريد بول سالزبورغ النمساوي لضيفه جينك البلجيكي 6-2.

وسجل البلجيكي ديريس ميرتينز الهدف الأول لنابولي من ركلة جزاء في الدقيقة 80، قبل أن يضيف الإسباني فيرناندو يورينتي الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

 

وأصبح ليفربول أول حامل لقب يتلقى خسارة في أول مبارياته في الموسم التالي لفوزه بالبطولة، وذلك منذ خسارة ميلان الإيطالي في موسم 1995-1994 حينما افتتح موسمه وهو حامل اللقب بالخسارة أمام أياكس الهولندي بهدفين دون رد أيضا.

وفي المباراة الثانية، تقمص النرويجي إيرلنغ براوت هالاند دور البطل في فوز فريقه ريد بول سالزبورغ النمساوي على جينك البلجيكي 6-2.       

وسجل هالاند (19 عاما) ثلاثة أهداف لفريقه في الدقائق الثانية و34 و45، في حين تكفل زملاؤه هوانغ هي تشان ودومينك سزوبوسزلاي وأندرياس أولمر بتسجيل باقي الأهداف في الدقائق 36 والدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول و66 على الترتيب.       

وسجل جون لوكومي ومبوانا ساماتا هدفي جينك في الدقيقتين 40 و52.

المصدر : الألمانية