بالفيديو.. مانشستر سيتي يفتتح انتصارات الأندية الإنجليزية بثلاثية

Soccer Football - Champions League - Group C - Shakhtar Donetsk v Manchester City - Metalist Stadium, Kharkiv, Ukraine - September 18, 2019 Manchester City's Ilkay Gundogan celebrates scoring their second goal with Riyad Mahrez REUTERS/Gleb Garanich
محرز (يمين) يحتفل بتسجيله الهدف الأول لمانشستر سيتي (رويترز)

افتتح مانشستر سيتي رصيد الأندية الإنجليزية من الانتصارات هذا الموسم في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بفوزه الكبير على مضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني 3-صفر الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

وتناوب على تسجيل أهداف بطل إنجلترا في الموسمين الماضيين الجزائري رياض محرز (24) والألماني إيلكاي غوندوغان (38) والبرازيلي غابرييل جيسوس (76).

وبات السيتي النادي الإنجليزي الوحيد الذي يحرز النقاط الثلاث في مستهل المسابقة القارية، بعدما فرط توتنهام وصيف البطل في الموسم المنصرم في وقت سابق اليوم بفوز في المتناول أمام أولمبياكوس اليوناني بتعادله 2-2.

وخسر ليفربول حامل اللقب أمام نابولي الإيطالي بهدفين نظيفين في المجموعة الخامسة الثلاثاء، وسقط تشلسي على أرضه أمام فالنسيا الإسباني بهدف وحيد في المجموعة الثامنة.

وضمن المجموعة ذاتها، أكرم دينامو زغرب الكرواتي وفادة ضيفه أتلانتا الإيطالي في مشاركته القارية الأولى بفوزه عليه برباعية نظيفة.

وفرض المهاجم ميسلاف أورسيتش نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثلاثية "هاتريك" في الدقائق 31 و42 و68، بعدما افتتح المدافع مارن ليوفاتش التسجيل في الدقيقة العاشرة.

المصدر : الفرنسية