بعد تأخره على أرضه بهدفين.. أتلتيكو مدريد يتعادل مع اليوفي في الرمق الأخير

MADRID, SPAIN - SEPTEMBER 18: Juan Cuadrado of Juventus celebrates with team mates after scoring his sides first goal during the UEFA Champions League group D match between Atletico Madrid and Juventus at Wanda Metropolitano on September 18, 2019 in Madrid, Spain. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)
لاعبو يوفنتوس يحتفلون مع كوادرادو بهدفه بمرمى أتلتيكو (غيتي)

اقتنص أتلتيكو مدريد الإسباني نقطة تعادل صعبة من ضيفه يوفنتوس الإيطالي بتعادله معه 2-2 الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة، التي شهدت فوز لوكوموتيف موسكو الروسي على باير ليفركوزن الألماني 2-1.        

تقدم يوفنتوس في الدقيقة 47 عن طريق الكولومبي خوان كوادرادو، قبل أن يضيف زميله الفرنسي بليز ماتويدي الهدف الثاني في الدقيقة 64، ثم سجل ستيفان سافيتش هدف تقليص الفارق لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 69.

وبينما تتجه المباراة نحو النهاية، سجل المكسيكي هيكتور هيريرا هدف التعادل لأتلتيكو مدريد بضربة رأس متقنة في الدقيقة 89 وسط فرحة عارمة في الملعب والمدرجات التي ضجت احتفالا بالهدف.    

وسيكون باير ليفركوزن على موعد مع مواجهة صعبة في الجولة الثانية أمام يوفنتوس الإيطالي في تورينو، في حين يتجه أتلتيكو مدريد إلى العاصمة الروسية موسكو لمواجهة لوكوموتيف موسكو في الأول من أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

المصدر : الألمانية