إجراءات خاصة بانتظار برشلونة في نابولي بسبب فيروس كورونا

Soccer Football - La Liga Santander - FC Barcelona v Granada - Camp Nou, Barcelona, Spain - January 19, 2020 General view of Barcelona players during the warm up before the match REUTERS/Albert Gea

ذكر تقرير إعلامي أن لاعبي نادي برشلونة وأفراد الطاقم التدريبي سيخضعون للفحص الحراري لفيروس كورونا الجديد لدى وصولهم إلى مطار نابولي الاثنين، استعدادا للمواجهة المرتقبة مع فريق نابولي الإيطالي في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكانت الأنباء عن وصول فيروس كورونا المتفشي في أماكن عدة بالعالم إلى سواحل إيطاليا تسببت في مضاعفة الإجراءات المتخذة في الموانئ الإيطالية للكشف عن أي مصابين بالفيروس القاتل.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن أفراد بعثة الفريق الكتالوني سيخضعون للفحص الحراري بمجرد وصولهم إلى مطار نابولي، وهو الإجراء الذي تعتبره وزارة الصحة الإيطالية إجباريا بعد اكتشاف العديد من حالات الإصابة بالفيروس في البلاد خلال الأيام القليلة الماضية.

وأوضحت "ماركا" أن المباراة بين الفريقين غدا الثلاثاء لا تواجه خطر التأجيل الذي تعرضت له العديد من المباريات في إيطاليا.

وقررت السلطات الإيطالية إلغاء جميع الفعاليات الرياضية التي كانت مقررة الأحد في إقليمي ومباردي وفينيتو المتضررين من تفشي فيروس كورونا.

وأثر ذلك على ثلاث مباريات في الدوري الإيطالي، حيث أجلت إلى وقت لاحق، وهي مواجهات إنتر ميلان ضد سامبدوريا، وفيرونا ضد كالياري، وأتلانتا ضد ساسولو.

المصدر : وكالات