زيدان يتحدث عن حلم الثلاثية

Head coach of Real Madrid, Zinedine Zidane, oversees his players during a training session at the team's Valdebebas sports facilities in Madrid, Spain, 11 January 2017. Real Madrid will face Sevilla FC in a Spanish King's Cup match on 12 January.
زيدان ربط تحقيق الثلاثية بمواصلة العمل يوميا (الأوروبية)

قال الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني إن الفوز بثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا هو هدف يرغب الجميع في تحقيقه، وأكد أن هذا الأمر لن يتحقق سوى بالعمل يوميا.

وتحدث زيدان في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأربعاء قبيل مباراة فريقه غدا الخميس في إياب دور الـ16 لكأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية، قائلا "نحن لا نفكر في هذا الأمر، نفكر فيما نقوم به يوما تلو الآخر، الثلاثية هو هدف يرغب الجميع في تحقيقه، ولكن هذا أمر لا يزال بعيدا، لا يمكننا أن نفكر في هذه الأشياء، إنها قابلة للتحقيق بالعمل يوميا".

ويعتبر ريال مدريد الأوفر حظا في العبور إلى دور الثمانية من كأس ملك إسبانيا، بعد أن حقق فوزا مريحا بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب على إشبيلية قبل أسبوع، إلا أن زيدان لا يرغب بالإفراط في الثقة في هذا الشأن.

وقال "نعرف أنها مباراة أخرى، إنه لقاء العودة، ونعرف أنه سيكون معقدا، إشبيلية سيرغب في الفوز بالمباراة، ولكننا جاهزون، ستكون صعبة وسنعاني فيها"، وعبر عن اعتقاده أن الدقائق الأولى من المباراة ستكون مهمة للغاية في تحديد نتيجتها.

وكشف زيدان أنه لن يتمكن من الاستعانة بجهود اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز بسبب معاناته من إصابة عضلية، ولكنه في الوقت نفسه استعاد اللاعبين سيرخيو راموس ولوكاس فاسكيز وكوفاسيتش بعد تعافيهم من الإصابة.

وقرر المدرب الفرنسي إعفاء نجم الفريق كريستيانو رونالدو وزميله لوكا مودريتش من مباراة إشبيلية، كما سيفتقد خدمات إسكو بداعي الإصابة.

المصدر : الألمانية