سيلتا فيغو يلدغ الريال بعقر داره

Football Soccer - Real Madrid v Celta Vigo - Spanish King's Cup - Santiago Bernabeu stadium, Madrid, Spain - 18/01/17 Celta Vigo's Iago Aspas (C) celebrates his first goal. REUTERS/Juan Medina
فرحة لاعبي سيلتا فيغو بالفوز على ريال مدريد (رويترز)
تلقى ريال مدريد (متصدر الدوري) هزيمته الثانية على التوالي الأربعاء، إثر خسارته أما سيلتا فيغو 1-2 في كأس ملك إسبانيا، وجاءت خسارة الريال أمام جمهوره وفي عقر داره، وبذلك أصبحت آمال الفريق الملكي بمواصلة مشواره في البطولة معلقة بخيط رفيع بعد هذه الهزيمة.
 
ومنح مهاجم المنتخب إياغو أسباس -وهو أعلى لاعب وطني تسجيلا للأهداف بالدوري- تقدما مفاجئا للضيوف في الدقيقة 64 بعدما استغل خطأ من مارسيلو.
 
وعوّض البرازيلي مارسيلو الخطأ بتسديدة سكنت شباك سيلتا بعد خمس دقائق أخرى، لكن الريال متصدر الدوري تلقى هدفا ثانيا على الفور.
 
وقد فشل الريال في تجنب ثاني هزيمة على التوالي بقيادة مدربه زين الدين زيدان بعدما فرط في سجله -الخالي من الهزائم في أربعين مباراة متتالية بجميع المسابقات- بخسارته 1-2 أيضا في إشبيلية يوم الأحد بالدوري.
 
ويستضيف سيلتا منافسه الريال الأربعاء القادم في إياب دور الثمانية حيث سيحتاج فريق زيدان للفوز بفارق هدفين على الأقل، أو بنتيجة 3-2 من أجل التأهل للدور قبل النهائي.
 
وفي وقت سابق الأربعاء، قطع ألافيس خطوة كبيرة نحو التأهل للدور قبل النهائي بفوزه 2-صفر على مضيفه ألكوركون القادم من الدرجة الثانية، بفضل هدفين في الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق المهاجم إيباي جوميز.
المصدر : رويترز