ما المفاجأة التي يحضرها إنريكي؟

BARCELONA, SPAIN - MAY 26: Head coach Luis Enrique of FC Barcelona faces the media during a press conference at FC Barcelona Sports Centre on May 26, 2017 in Barcelona, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)
إنريكي لم يستبعد عودته لتدريب برشلونة (غيتي)

لم يستبعد مدرب برشلونة لويس إنريكي العودة لتدريب النادي الكتالوني يوما ما، علما أنه يختتم مسيرة من ثلاث سنوات مع النادي الليلة بنهائي كأس ملك إسبانيا أمام ألافيس.

وقال إنريكي (47 عاما) -في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة النهائية لكأس الملك- "تعلمت شيئا في هذه الحياة وهو عدم قول لا أبدا".

وأضاف "برشلونة بيتي، وهو النادي الذي أعطاني الثقة لاعبا ثم مدربا. لذلك لن أقول إني قد لا أتولى تدريبه من جديد… لا زلت شابا وكل شيء لا يزال متوافرا أمامي… من يدري ربما تسنح الفرصة من جديد يوما ما، وستمضي بضع سنوات قبل أن يحين ذلك".

وكان إنريكي -الذي تولى تدريب برشلونة في 2014- أعلن في مارس/آذار عدم تجديد عقده الذي ينتهي هذا الصيف، بعد ثلاثة أعوام جيدة ومرهقة في آن أمضاها في دفة القيادة.

ويتطلع الليلة إلى إحراز لقبه الثالث في مسابقة كأس الملك، والتاسع من 13 لقبا ممكنا مع برشلونة.

وختم ممازحا رجال الإعلام الذين حضروا المؤتمر الصحفي "ربما أعود في 10يوليو/تموز (بداية التحضير للدوري الإسباني) لأفاجئ بعضكم".

المصدر : وكالات