ريال مدريد يعوض تعثره بالدوري بالفوز في كأس ملك إسبانيا
رياضة الجزيرة



العرقلة التي نتجت عنها ضربة جزاء لريال مدريد أسفرت عن الهدف الأول لراموس (رويترز)

حقق فريق ريال مدريد فوزا معنويا مهما قد يعوض قليلا من إخفاقاته بالدوري الإسباني، وذلك بعد فوزه بثلاثية نظيفة على فريق ليغانيس في ذهاب دور 16 لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وأحرز هدف الملكي الأول سيرجيو راموس من ضربة جزاء في الدقيقة 44، وأضاف لوكاس فاسكيز الهدف الثاني في الدقيقة 68، واختتم فينيسيوس جونيور الثلاثية في الدقيقة 77.

وبذلك يكون الريال وضع قدما في نهائي البطولة التي يسعى لتحقيقها بعد ابتعاده عن المنافسة على قمة الدوري الذي يتصدره غريمه برشلونة.

وفي مباريات أخرى في ذهاب دور 16 لكأس ملك إسبانيا؛ تعادل جيرونا مع ضيفه أتلتيكو مدريد بهدف لكل منهما الأربعاء.       

وتقدم أتلتيكو بهدف مبكر حمل توقيع نجمه الفرنسي أنطوان جريزمان في الدقيقة التاسعة، قبل أن يتعادل أنتوني لوزانو لمصلحة جيرونا في الدقيقة 34.              

كما خيم التعادل الإيجابي 2-2 على مباراة فياريال مع ضيفه إسبانيول.

وتقدم إسبانيول بهدفين حملا توقيع سيرخي داردير وأليكس لوبيز في الدقيقتين 15 و72، لكن فياريال انتفض في الدقائق الأخيرة، التي شهدت تسجيله هدفين لكارل توكو إيكامبي وكارلوس باكا في الدقيقتين 85 و89.     

وحقق خيتافي فوزا صعبا في اللحظات الأخيرة بهدف نظيف على ضيفه بلد الوليد.

ويدين خيتافي بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه أنخيل لوبيز رودريغيز، الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

المصدر : الألمانية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

زيدان يرفض الاستسلام ويستنجد بالجماهير

Zahar football

أسلوب زيدان خاطئ ، فلكل فريق هناك قائد أساسي بينما يتغير الأخرون من حوله ، ففي برشلونة دائماً ما يكون ميسي أساسياً وحتى ولو انخفض مستواه ، لكن زيدان يُفقد رونالدو لثقته بنفسه كقائد للفريق عندما يتخلي عنه في بعض المباريات بدون سبب وجيه ، ولا يعني أبداً فوز الريال بثلاث أو أربع مبارايات بدون كريستيانو أن سياسة زيدان سليمة ، فالأصل هو أن كريستيانو هو نجم ريال الأول منذ قدومه من مانشيستر وهو السبب الرئيسي في حصد كل تلك البطولات قبل و بعد زيدان الذي يحاول إثبات أنه مدرب كبير على حساب رونالدو .