بنزيمة يتعرض للسرقة خلال الكلاسيكو

Real Madrid v Barcelona: Copa del Rey- - MADRID, SPAIN - FEBRUARY 27: Karim Benzema of Real Madrid in action against Nelson Semedo of Barcelona during the Copa del Rey Semi Final second leg match between Real Madrid and FC Barcelona at Santiago Bernabeu Stadium on February 27, 2019 in Madrid, Spain.

توالت الأخبار السيئة على المهاجم الفرنسي لنادي ريال مدريد كريم بنزيمة الذي فشل في قيادة فريقه إلى الفوز على برشلونة في نصف نهائي كأس الملك أمس الأربعاء، قبل أن يتفاجأ في وقت لاحق بتعرض منزله لمحاولة سرقة خلال اللقاء.

وذكرت تقارير إعلامية في إسبانيا أن لصوصا اقتحموا منزل بنزيمة مستغلين عدم وجود أي فرد من الأسرة في الموقع بسبب انشغال الجميع بمواجهة الكلاسيكو.

ولم يتضح بعد حجم الأضرار التي تسبب بها اللصوص أو قيمة المسرقات التي خرجوا بها.

ويأتي الحادث بعد حوادث مشابهة خلال الأيام الماضية، كان آخرها السطو على منزل مهاجم برشلونة بواتينغ وسرقة مقتنيات بقيمة تفوق 300 ألف يورو.

يذكر أن مواجهة الكلاسيكو انتهت بفوز برشلونة بثلاثية ليضمن النادي الكتالوني وجوده في النهائي للمرة السادسة على التوالي، ويمني لاعبو النادي الملكي النفس في تعويض هذه الخيبة خلال مواجهة الكلاسيكو المقبلة بعد غد السبت.

المصدر : مواقع إلكترونية