سولاري غير مهتم بمشاركة ميسي في كلاسيكو الأرض

Soccer Football - Copa del Rey - FC Barcelona Training - Ciutat Esportiva Joan Gamper, Barcelona, Spain - February 5, 2019 Barcelona's Lionel Messi with Luis Suarez, Jordi Alba and team mates during training REUTERS/Albert Gea

أكد سانتياغو سولاري مدرب ريال مدريد أن مشاركة قائد برشلونة وهدافه ليونيل ميسي في كلاسيكو الليلة ضد ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي كأس الملك لن تغير من إعداده للقاء، مضيفا أنه يأمل في تعافي البولغا ومشاركته لصالح المباراة.

وقال سولاري إنه "من الرائع دائما مشاركة أفضل اللاعبين في كل مباراة لكن مشاركته (ميسي) من عدمها لن تؤثر على طريقة إعدادنا للمباراة على الإطلاق".

وغاب ميسي عن قمة الدور الأول في الدوري بسبب كسر في ذراعه في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، لكن لم يتأثر برشلونة بغياب قائده حيث سحق ريال مدريد 5-1، وهي الخسارة التي أدت لإقالة المدرب يولن لوبتيغي وتولي سولاري المسؤولية خلفا له.

ويتطلع ريال مدريد ثالث ترتيب الدوري الذي قلص الفارق مع برشلونة المتصدر إلى ثماني نقاط عقب الفوز على ألافيس الأحد الماضي، لإنهاء هيمنة النادي الكتالوني على الكأس خلال السنوات الأربع الماضية ليبلغ النهائي لأول مرة منذ 2014 عندما تغلب على برشلونة أيضا 2-1.

وانضم "الساحر الأرجنتيني" إلى قائمة الفريق في قمة الليلة بعد تعافيه من مشكلة طفيفة في كاحله.

وأثار ميسي قلق برشلونة بعد تعرضه لكدمة في كاحله خلال التعادل 2-2 مع فالنسيا في الليغا السبت الماضي، وعلى الرغم من مشاركته في المباراة لنهايتها بعد تلقيه العلاج فإن برشلونة لم يكشف عن التقرير الطبي لحالته.

وغاب الهداف التاريخي للبلوغرانا عن تدريب الفريق أول أمس الاثنين لكنه أكمل تدريب الثلاثاء حتى النهاية قبل أن ينضم إلى قائمة مباراة اليوم.

المصدر : وكالات