سحر الكلاسيكو.. مالكوم مندهش وأعاد مشاهدة هدفه 100 مرة
رياضة الجزيرة



كان الجناح البرازيلي مالكوم بطلا غير متوقع لنادي برشلونة في كلاسيكو ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أمام الغريم ريال مدريد، واعترف اللاعب بأنه يعيش وضعا غير مسبوق، وقال إنه شاهد إعادة الهدف الذي سجله في المباراة مئة مرة.

وقال مالكوم في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية اليوم الجمعة "علمت بأنني سأشارك قبل المباراة مباشرة، وعندما رأيت اسمي قبل اللقاء اندهشت لكني كنت مستعدا وقادرا على اللعب".

وتابع "أخبرني ليونيل ميسي بالاحتفاظ بالهدوء وكنت كذلك وقدمت مباراة جيدة، وسأتمكن دائما من أن أقص على أطفال وأحفادي أنني لعبت بأفضل مستوى على الإطلاق، فريال مدريد فريق صعب لكن الأداء في اللقاء كان جيدا".

واستطرد اللاعب البرازيلي قائلا "شاهدت إعادة هدفي مئة مرة، أنا سعيد للغاية بشأن طريقة سير المباراة، صحيح أننا لم نستطع تحقيق الفوز الذي أردناه، لكننا سنذهب للقيام بذلك والتأهل في البرنابيو".

وانتهت مباراة برشلونة وريال مدريد التي أقيمت أول أمس الأربعاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وسيلتقي الفريقان مجددا في مباراة الإياب التي ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد يوم 27 فبراير/شباط الجاري.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

زيدان يرفض الاستسلام ويستنجد بالجماهير

Zahar football

أسلوب زيدان خاطئ ، فلكل فريق هناك قائد أساسي بينما يتغير الأخرون من حوله ، ففي برشلونة دائماً ما يكون ميسي أساسياً وحتى ولو انخفض مستواه ، لكن زيدان يُفقد رونالدو لثقته بنفسه كقائد للفريق عندما يتخلي عنه في بعض المباريات بدون سبب وجيه ، ولا يعني أبداً فوز الريال بثلاث أو أربع مبارايات بدون كريستيانو أن سياسة زيدان سليمة ، فالأصل هو أن كريستيانو هو نجم ريال الأول منذ قدومه من مانشيستر وهو السبب الرئيسي في حصد كل تلك البطولات قبل و بعد زيدان الذي يحاول إثبات أنه مدرب كبير على حساب رونالدو .