لاتسيو يلحق بيوفنتوس إلى نهائي الكأس

Lazio's midfielder from Bosnia and Erzegovina Senad Lulic (L) celebrates with teammate Lazio's forward from Germany Miroslav Klose after scoring during the Italian Tim Cup semifinal second leg football match SSC Napoli vs SS Lazio on April 8, 2015 at the San Paolo stadium in Naples. AFP PHOTO / CARLO HERMANN
سيناد لوليتش (يسار) أحرز هدف الفوز لنادي لاتسيو في الدقيقة 79 (الفرنسية/غيتي)

تابع لاتسيو نتائجه الرائعة راهنا وبلغ نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم عندما أقصى مضيفه نابولي حامل اللقب 1-صفر في إياب نصف النهائي على ملعب "سان باولو" الأربعاء.

وضرب لاتسيو موعدا في نهائي 7 يونيو/حزيران مع يوفنتوس الذي تخطى فيورنتينا أمس الثلاثاء، وذلك بعد انتهاء ذهاب نصف النهائي بالتعادل 1-1 في العاصمة روما، ليعمق جراح فريق المدرب الإسباني رافايل بينيتيز.

وأهدر السلوفاكي كاريك هامسيك هدفا أمام شباك لاتسيو في الدقيقة 11 بعد تمريرة من البلجيكي دريس مرتنز.

رد لاتسيو بعد مجهود فردي مميز من الألماني المخضرم ميروسلاف كلوزه الذي مرر لأنطونيو كاندريفا، لكن تسديدة الأخير مرت بالقرب من القائم (21).

وصد قائم لاتسيو كرة مانولو غابياديني بتسديدة صاروخية من نحو 30 مترا (29).

وفي الشوط الثاني تابع الأرجنتيني غونزالو هيغواين بحثه عن التسجيل لنابولي وكلوزه للاتسيو، وكانت الأمور تتجه لحسم الفريق الجنوبي المواجهة بفضل الهدف الذي سجله خارج ملعبه، لكن البوسني سيناد لوليتش حسم المباراة لمصلحة الضيوف بعد عرضية من النجم البرازيلي الصاعد فيليبي أندرسون (79).

وضرب لاتسيو بذلك موعدا مع يوفنتوس في المباراة النهائية بعدما أطاح فريق السيدة العجوز بمنافسه فيورنتينا من المسابقة الثلاثاء عقب فوزه 4-2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

المصدر : وكالات