قطر تتعادل في مباراتها الأولى بكوبا أميركا

RIO DE JANEIRO, BRAZIL - JUNE 16: Hassan Al-Haydos of Qatar and Richard Ortiz of Paraguay compete for the ball during the Copa America Brazil 2019 group B match between Paraguay and Qatar at Maracana Stadium on June 16, 2019 in Rio de Janeiro, Brazil. (Photo by Buda Mendes/Getty Images)

عاد المنتخب القطري من بعيد، واقتنص التعادل من منتخب باراغواي 2-2، بعد أن كان متأخرا بهدفين نظيفين في افتتاح مباريات المجموعة الثانية لكأس كوبا أميركا لكرة القدم الجارية في البرازيل.

وتقدم منتخب باراغواي بهدف مبكر حمل توقيع أوسكار كاردوزو في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء، قبل أن يضيف زميله ديرليس غونزاليز الهدف الثاني في الدقيقة 55.

وانتفض العناني في الوقت المناسب، حيث قلص المعز علي الفارق بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 68 من قذيفة رائعة، قبل أن يحرز بوعلام خوخي هدف التعادل لمنتخب قطر في الدقيقة 77.

ويتصدر منتخب كولومبيا ترتيب المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط عقب فوزه 2-صفر على منتخب الأرجنتين أمس السبت، في حين يتقاسم منتخبا قطر وباراغواي المركز الثاني برصيد نقطة وحيدة، ويقبع المنتخب الأرجنتيني في ذيل الترتيب بلا رصيد من النقاط.

ويشارك منتخب قطر -المتوج بكأس آسيا مطلع العام الحالي- في كوبا أميركا للمرة الأولى، عقب تلقيه بطاقة دعوة من اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) برفقة المنتخب الياباني، وصيف بطل آسيا الذي يشارك في البطولة اللاتينية للمرة الثانية.

ويلتقي منتخب قطر الأربعاء القادم نظيره الكولومبي في الجولة الثانية، التي تشهد لقاء آخر بين منتخبي الأرجنتين وباراغواي.

ويتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة من المجموعات الثلاث إلى الدور ربع النهائي، مع أفضل منتخبين حاصلين على المركز الثالث.

المصدر : الجزيرة + وكالات