بالفيديو.. هل منتخب "التانغو" هو ميسي وعشر "خشبات"؟

كومبو ميسي ومنتخب الأرجنتين (رويترز ومواقع التواصل)

"منتخب الأرجنتين هو ميسي وعشر خشبات"، هكذا يبرر عشاق النجم ليونيل ميسي قائد برشلونة إخفاقه المتكرر مع منتخب بلاده، في حين يرى آخرون أن "البولغا" اعتاد اللعب مع البرسا ونجومه حتى بات "كالسمكة التي لا تعرف السباحة خارج مياه الكامب نو". 

ونشرت صور وفيديوهات مأخوذة من مباراتي منتخب الأرجنتين ضد كولومبيا وباراغواي في كوبا أميركا، حيث انتهت الأولى بالخسارة بهدفين دون رد، والثانية بالتعادل 1-1، اللتان جعلتا رفقاء ميسي قاب قوسين من خروج مذل من البطولة القارية.

الصورة الأولى التي اجتاحت مواقع التواصل واستخدمتها المواقع الكروية العالمية، تعود لمباراة باراغواي عندما كانت المباراة في دقيقتها الـ94 وقبل ثلاث دقائق من النهاية (الحكم أضاف سبع دقائق وقتا بدل ضائع)، وتظهر ميسي يقاتل بمواجهة ثمانية لاعبين في حين أن زملاءه إما يتفرجون عليه وإما تعبوا في الدقائق الأخيرة من المباراة.

أما الفيديو والصورة الأخرى فمن مباراة "الألباسيلستي" الافتتاحية في البطولة ضد كولومبيا، ويظهر في الدقيقة الستين من المباراة وهو يستلم الكرة من منتصف الملعب ويراوغ خمسة لاعبين ثم يسقط ثم يتابع لعب الكرة ليراوغ ثلاثة لاعبين قبل أن يرتكب عليه خوان كودرادو خطأ عنيفا ويحصل على بطاقة صفراء.

وفي صورة من المباراة، يظهر ميسي محاطا بخمسة لاعبين ولا يجد أي زميل قريب منه أو بمركز جيد ليتلقى تمريرة منه.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي