يواجه المنافس دون خوف.. مدرب منتخب التانغو يشيد بالعنابي

PORTO ALEGRE, BRAZIL - JUNE 23: Lionel Scaloni head coach of Argentina looks on during the Copa America Brazil 2019 group B match between Qatar and Argentina at Arena do Gremio on June 23, 2019 in Porto Alegre, Brazil. (Photo by Alessandra Cabral/Getty Images)

أشاد ليونيل سكالوني مدرب المنتخب الأرجنتيني بمنتخب قطر الذي واجهه أمس في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كوبا أميركا، وفاز عليه بصعوبة بهدفين دون رد.

وأوضح سكالوني أيضا أن "منتخب قطر فريق محترم ويلعب كرة قدم جيدة للغاية ويواجهون المنافس دون خوف، ولديهم لاعبون مهمون وجيدون، وأعجبني رقم 11 (علي عفيف) و19 (المعز علي) فقد لفتا نظري جدا بمستواهم المميز".

وتابع أن فريقه بدأ مباراة قطر بشكل جيد وحقق المطلوب من المواجهة وهو الانتصار وتحقيق النقاط الثلاث، وحصد بطاقة التأهل لربع نهائي كوبا أميركا.

وأكد سكالوني -في المؤتمر الصحفي بعد المباراة- "قدمنا أداء جيدا وبذل اللاعبون في الوسط وأيضا في الهجوم مجهودات كبيرة للغاية، وقمنا بالسيطرة لكن بعد ذلك ظهر الفريق القطري بمستواه وقدم أداء جيدا وحاول الضغط علينا في الوسط، وفي الشوط الثاني كان الأداء أفضل ونجحنا في تصحيح بعض الأخطاء لنحقق الانتصار".

وقال "حتى ضد كولومبيا قدم اللاعبون مستوى جيدا ولكننا خسرنا المباراة، وفي مباراة قطر لم نكن سيئين وكان لدينا الأفضل لكن الملعب كان سيئا للغاية، وعندما تحدثت عن ذلك البعض انتقدني، ورغم سوء أرضية الملعب فإننا حاولنا أن نضغط ونتقدم ونظهر بشكل جيد، ويجب أن نصحح الأخطاء خلال المباراة القادمة مهما كان اسم المنافس سواء فنزويلا أم غيره".

المصدر : وكالات