جماهير الأهلي المصري تنتفض ضد تركي آل الشيخ

blogs تركي آل الشيخ
جمهور النادي الأهلي والجماهير المصرية شنت هجوما حادا على آل الشيخ عبر وسم #سعودية_لمي_شوالك (رويترز)

لم ينته الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز قبل أن يمارس رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ هوايته المفضلة في الهجوم على منتقديه ومنتقدي نادي بيراميدز الذي يملكه وينافس في الدوري المصري.

فقد هاجم آل الشيخ مدير التعاقدات بالنادي الأهلي محمد فضل واصفا إياه بـ"التافه"، كما هاجم المحلل الرياضي طه إسماعيل واصفا إياه بأنه شخص "كان آخر خبرته في الكرة لما كان مفيهاش أوفسايد".

وانتقد آل الشيخ أيضا الفنان أحمد السعدني، بالإضافة إلى سعد سمير وأحمد فتحي لاعبي النادي الأهلي، وكذلك اللاعب المعتزل عماد متعب الذي كتب على حسابه بموقع تويتر قائلا إنه "لا أحد يغير مبادئه" في إشارة إلى إعلان نادي بيراميدز -الذي يملكه آل الشيخ- الذي يقول "غير مبادئك وشجع بيراميدز".

واتهم آل الشيخ سعد سمير وأحمد فتحي بأنهما كانا يسعيان للانضمام لنادي بيراميدز قبل تجديد تعاقدهما مع الأهلي، وزعم أن عماد متعب كان يريد منه تنظيم مباراة اعتزاله.

ويتبع آل الشيخ أسلوبا موحدا في الهجوم على خصومه، وهو الزعم بأنهم جميعا كانوا يريدون الانضمام لإدارة نادي بيراميدز أو العمل في قناة بيراميدز، أو الحصول على أموال منه، وأنهم ينتقدونه بسبب رفضه الاستعانة بهم وإعطائهم الأموال.

وشن جمهور النادي الأهلي والجماهير المصرية هجوما حادا على آل الشيخ عبر وسم #سعودية_لمي_شوالك الذي احتل المرتبة الأولى داخل مصر على موقع تويتر.



ودافع الجمهور المصري عن طه إسماعيل -أحد كبار اللاعبين في تاريخ النادي الأهلي- الذي تعرض لهجوم حاد من آل الشيخ، مستعرضين تاريخه وإنجازاته الرياضية في مصر والسعودية التي تولى تدريب منتخبها وعدة فرق فيها في القرن الماضي.



كما دافعوا عن رموز الأهلي الآخرين الذين تعرضوا للهجوم من آل الشيخ.









 وكان الفنان أحمد السعدني قد وصف استعانة قناة بيراميدز بمحللين أجانب لتحليل مباريات الدوري المصري، بالفكرة المثيرة للاشمئزاز. كما انتقد طه إسماعيل نادي بيراميدز قائلا إن التجربة لا علاقة لها بالاستثمارن متسائلا عن الأموال الطائلة التي ينفقها النادي دون رقيب.



المصدر : الجزيرة + مواقع التواصل الاجتماعي