آل الشيخ يستسلم.. مستثمر خليجي لشراء بيراميدز

turki al sheikh

يقترب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة السعودية للترفيه تركي آل الشيخ من بيع نادي بيراميدز المصري بعد أقل من عام من استحواذه عليه من أجل منافسة الأهلي.

وأوضح آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية أمس السبت أن صفقة بيع نادي بيراميدز دخلت مرحلة حاسمة، وأشار إلى أنه سيعقد اجتماعا مع مستثمر خليجي -لم يفصح عن اسمه- بعد غد الثلاثاء.

وقال "تلقيت عرضا من مستثمر لكنني أجلت القرار لما بعد مواجهة الأهلي، وقد أقوم ببيع النادي فعلا خلال الفترة المقبلة".

ووصف العرض المقدم من المستثمر الخليجي بأنه "مغر جدا"، وأكد أنه تلقى هذا العرض منذ فترة طويلة لكنه فضل تأجيل الموضوع إلى ما بعد مواجهة الأهلي في الدوري ليثبت "الظلم" الذي تعرض له من إدارة نادي القرن.

وفاز نادي بيراميدز أول أمس الجمعة على الأهلي 2-1 في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة للدوري المصري، وهو الفوز الذي رفع رصيد بيراميدز إلى 33 نقطة في المركز الثاني، في حين بقي الأهلي في المركز السادس بـ24 نقطة.

وأثار آل الشيخ الجدل مرارا بسبب مواقفه من النادي الأهلي الذي كان يتولى رئاسته الشرفية قبل أن يتخلى عنها ويستحوذ على بيراميدز من أجل منافسة بطل مصر على الألقاب، وواجه العديد من المتاعب مع المشجعين الذين استهدفوه بهتافاتهم في الملاعب ولاحقوه عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

وحاول الرئيس السابق لهيئة الرياضة السعودية تخفيف التوتر مع مشجعي النادي الأهلي، وقال "الأهلي المصري نادٍ كبير ويستطيع الفوز بالدوري بل العودة للمشاركة في كأس العالم للأندية التي اشتاقت له كثيرا".

واعتبر أن مشاكله هي مع أعضاء في مجلس إدارة الأهلي، وأكد أنه يحترم النادي ومشجعيه.

المصدر : وكالات