رياضة الجزيرة



أعلن نادي بيراميدز المصري في بيان رسمي عن استعادة رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ الاستحواذ على حصته في النادي، وذلك بعد يوم واحد من إعلان نقل ملكية النادي إلى المستثمر الإماراتي سالم الشامسي.

وقال النادي في بيان رسمي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بعد منتصف الليلة إنه نظرا للمطالبات الكبيرة من الشامسي واللاعبين والجهاز الفني للفريق الأول وبقية مسؤولي النادي وغيرهم التي توجهت إلى تركي آل الشيخ عقب إعلانه نقل ملكية النادي، فقد قرر الأخير العدول عن قراره، وإعادة الاستحواذ على حصته في النادي والاستمرار في دعمه.

وقال آل الشيخ -وهو رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم- إن قرار عودته إلى مصر جاء بسبب تعرضه لضغوط واتصالات مكثفة خلال الساعات الماضية.

وأكد في تصريحات تلفزيونية في ساعة متأخرة من هذه الليلة، أنه يتوقع خوض النادي الأهلي مواجهة بيراميدز الخميس المقبل في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، مشيرا إلى أن الأهلي لن يهرب من خوض اللقاء.

والجمعة أعلن نادي بيراميدز الذي يحتل حاليا المركز الثاني في الدوري المصري، نقل ملكية النادي بالكامل إلى المستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي، وتصفية جميع الاستثمارات الرياضية للمالك السابق تركي آل الشيخ في مصر.

وأثار آل الشيخ حالة من الجدل في مصر خلال الأشهر الماضية، ودخل في صراع مع إدارة الأهلي بعد انسحابه من الرئاسة الشرفية للنادي.

واختار آل الشيخ الاستحواذ على النادي الأسيوطي وغيّر اسمه إلى بيراميدز قبل انطلاق الموسم الحالي، وعزز صفوف فريق الكرة بعدد كبير من اللاعبين الأجانب بهدف منافسة قطبي الكرة الزمالك والأهلي.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو