خبر سعيد لليفربول.. صلاح يغيب عن مباراتين للمنتخب المصري

Saudi Arabia v Egypt : Group A - 2018 FIFA World Cup Russia- - VOLGOGRAD, RUSSIA - JUNE 25 : Mohamed Salah of Egypt is seen during during the 2018 FIFA World Cup Russia Group A match between Saudi Arabia and Egypt at the Volgograd Arena in Volgograd, Russia on June 25, 2018.

قرر مدرب المنتخب المصري خافيير أغيري عدم استدعاء نجم نادي ليفربول محمد صلاح إلى المعسكر المقبل للمنتخب الشهر المقبل والذي تتخلله مباراتان أمام النيجر ونيجيريا.

وقال أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد اللعبة في تصريحات إذاعية إن أغيري قرر عدم استدعاء صلاح لمنحه قسطا من الراحة للتركيز مع ليفربول المقبل على مرحلة حاسمة من الموسم في ظل صراعه على لقب الدوري الإنجليزي ووجوده بالأدوار المتقدمة لدوري أبطال أوروبا.

وسيمنح قرار أغيري فرصة لصلاح من أجل استرجاع أنفاسه بعد أشهر شاقة ساهم خلالها في قيادة ليفربول إلى صدارة الدوري، والتأهل إلى الدور ثمن النهائي لدوري أبطال القارة.

وسيسافر المنتخب لمواجهة المنتخب المحلي يوم 22 مارس/آذار المقبل في ختام تصفيات أمم أفريقيا 2019، وسيخوض لقاء وديا مع منتخب نيجيريا بعد ذلك بأربعة أيام.

ويستعد المنتخب للمشاركة في كأس أمم أفريقيا التي ستقام فوق أرضه وأمام جماهيره، ويسعى للمنافسة على اللقب بعد فشله في التتويج خلال آخر نسخة حين خسر النهائي أمام الكاميرون.

المصدر : مواقع إلكترونية