رياضة الجزيرة



تركي آل الشيخ مرتديا قميص بيراميدز (مواقع التواصل)

أظهر السعودي تركي آل الشيخ مالك نادي (الأهرام) بيراميدز شماتة كبيرة بهزيمة حامل اللقب (الأهلي) من فريقه بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم، عبر عدة منشورات بمواقع التواصل، وردت عليه جماهير الأهلي بردود قاسية، في حين توقف نجم الفريق السابق محمد أبو تريكة عن دعم الأهلي بالتزامه الصمت تماما.

وتوقف أبو تريكة عن دعمه الكبير الذي قدمه لفريق "الشياطين الحمر" بعد هزيمته القاسية بخماسية أمام صن داونز الجنوب أفريقي، حيث لم يغرد أو ينشر أي تعليق على الهزيمة من بيراميدز عبر تويتر أو فيسبوك.

ومنذ نهاية مباراة الفريقين -التي أقيمت مساء الخميس المؤجلة من الجولة 25- بفوز بيراميدز بهدف نظيف، لم يتوقف آل الشيخ عن منشوراته عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل فيسبوك التي تهاجم الأهلي وتسخر منه ومن رئيس مجلس إدارته محمود الخطيب.

ورغم آلاف الردود القاسية والمهينة أحيانا من جماهير الكرة المصرية -وخاصة التي تشجع الأهلي (صاحب الشعبية الأكبر في مصر)- على منشورات آل الشيخ فإنه لم يتوقف أو يتراجع عنها.

وتسببت الهزيمة في نزول الأهلي عن قمة الدوري متراجعا إلى المركز الثالث برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن الزمالك المتصدر ووصيفه بفارق الأهداف بيراميدز.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي,الجزيرة

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو