سحرناكم معنا.. هدف الأهلي القاتل يفلت مواقع التواصل من عقالها
رياضة الجزيرة



سحرناكم معنا.. هدف الأهلي القاتل يفلت مواقع التواصل من عقالها

"والأهلي بيتغلب في أفريقيا بالخمسة عشان بيكسب هنا بالحكام" كلام عالي السقف جاء من رئيس نادي سموحة المصري بعد خسارته أمام الأهلي بهدف قاتل في الدقيقة الثامنة من الوقت بدلا من الضائع.

وتابع المهندس محمد فرج عامر "أنا كاتب سيناريو فوز الأهلي على سموحة من الصبح.. ربنا اسمه العدل والحق، لكن امتى هيكون عندنا عدل ورياضة؟" مشددا على أن مباريات الأهلي مليئة بالفضائح التحكيمية ومؤكدا أن هذه ليست المرة الأولى التي لا يُظلم فيها فريقه تحكيميا.

وأضاف أن حكم المباراة احتسب هدف الأهلي في الدقيقة 98 ونصف الدقيقة، في حين أن الوقت الإضافي سبع دقائق فقط.

بدوره، أبدى حسام حسن المدير الفني لسموحة حزنه على الحال الذي وصلت له الكرة المصرية.

وقال في مؤتمر صحفي عقب الخسارة "حسبنا الله ونعم الوكيل، مبروك للأهلي، ولكن حرام اللي حصل في سموحة واللي بيحصل في الكرة المصرية".

وأضاف "ما يحدث لا يساعد على وجود كرة، الأهلي ناد كبير ونحن خضنا اللقاء بطريقة مختلفة عنه وبفارق من الإمكانيات لصالح المنافس وفي ظل غياب سبعة لاعبين في صفوفنا".

ورفع الأهلي حامل اللقب رصيده إلى سبعين نقطة من ثلاثين مباراة في الصدارة متقدما بفارق خمس نقاط عن بيراميدز الذي خاض مباراة أكثر، في حين ظل الزمالك في المركز الثالث بـ 63 نقطة من 28 مباراة.

وتوقف رصيد سموحة عند 35 نقطة في المركز 14 قبل جولتين على النهاية ولا يزال يصارع للبقاء في المسابقة.

وبعد انتهاء المباراة أطلقت جماهير الكرة المصرية المحبة للأهلي والكارهة له عدة وسوم تصدرت التراند في تويتر مصر، وشهدت زحمة من التغريدات بعضها اتهم الحكم بمحاباة الأهلي ووصفوه بأنه "نادي الحكام" وآخرون دافعوا عن الأهلي واعتبروا أن تعمد تضييع لاعبي سموحة للوقت دفع بالحكم لتمديد الوقت الإضافي.

 

المصدر : وكالات,مواقع التواصل الاجتماعي

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو