آل الشيخ يشمت بهزيمة الأهلي من بيراميدز

آل الشيخ يشمت بالأهلي
آل الشيخ مرتديا قميص ألميريا ويشير بيديه 3 و1 (مواقع التواصل)

أظهر مالك نادي بيراميدز السابق تركي آل الشيخ الشماتة في فوز الفريق على الأهلي بطل الدوري المصري الممتاز، في الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس مصر لكرة القدم.

ونشر آل الشيخ -الذي كان رئيسا شرفيا للأهلي ودخل في صراع مع النادي منذ تخليه عن المنصب منتصف العام الماضي- على حسابه الشخصي بفيسبوك منشورا يرتدي فيه قميص فريق ألميريا الإسباني معلقا بثلاثة في إسبانيا وواحد في مصر في الساعة نفسها.

وحمل المنشور إشارة إلى فوز ألميريا الذي اشتراه آل الشيخ مؤخرا بثلاثية نظيفة على ألباسيتي في دوري الدرجة الثانية الإسباني، وفوز فريقه السابق بيراميدز على الأهلي بهدف نظيف.

ويعد هذا الفوز، الانتصار الرابع لبيراميدز على الأهلي على التوالي في مسابقتي الدوري والكأس، ومنها فوز بمسماه القديم الأسيوطي، وهو ما لم يحدث مع نادي القرن الأفريقي منذ الستينيات من القرن الماضي عندما هزمه الإسماعيلي أربع مرات متتالية عام 1963.

يذكر أن مسابقة كأس مصر تعد من عجائب الكرة العالمية، حيث إنها ممتدة من الموسم الماضي 2018-2019 حتى الآن، رغم انتهاء الموسم في مصر والعالم وبدء الموسم الجديد 2019-2020.

وجاء تمديد كأس مصر كل هذه الفترة الطويلة بسبب تنظيم مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية، وهو ما تسبب في إيقاف المسابقات المحلية لفترة طويلة، لكي يتفرغ المنتخب للاستعداد للبطولة التي توجت الجزائر بلقبها.

المصدر : الصحافة المصرية + مواقع التواصل الاجتماعي